الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بقيمة 350 ألف شيكل

المجلس الأعلى للشباب يقدم مكافأة الفوز للأندية المتوجين بالألقاب الأخيرة

عب السلام .jpg
عب السلام .jpg

بقيمة 350 ألف شيكل

المجلس الأعلى للشباب يقدم مكافأة الفوز للأندية المتوجين بالألقاب الأخيرة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

صرح عبد السلام هنيّة مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة, أنّ المجلس سيوزع مكافآت الفوز والتتويج على الأندية صاحبة الألقاب خلال الموسم الأخير بقيمة 350 ألف شيكل، وذلك تقديراً للجهود التي بذلوها من إعداد وتحضيرات والتي قادت إلى إحراز الألقاب الرسميّة، مشيداً بمنظومة هذه الأندية من مجالس إدارات قادت نحو الانتصارات وأجهزة فنيّة وإداريّة وفرق ظهرت بالتشجع النظيف.

وأوضح أنّ المجلس سينظم الاحتفال المركزيّ، لتكريم الأبطال المتوجين، الجمعة المقبل في ختام البرامج والأنشطة التي نفذها المجلس، خاصّة خلال شهر رمضان، وأبرزها بطولة الياسين الكرويّة.

وذكر هنيّة أنّ الاحتفال سيشمل تكريم أبطال الكأس في البطولات التي أقيمت برعاية المجلس والأندية التي شاركت في بطولة الياسين الرمضانيّة، وتقديم مكافأة الفوز للبطل والوصيف, بالإضافة لفريق شباب رفح ثالث بطولة القدس والكرامة، فيما ستحصل أندية كرة السلة المشاركة في دوري الممتازة على دعم ماليّ، وكذلك فريق القدامى والرُّواد والاتحاد العام للشباب.

وأشار هنيّة إلى أنّ الجولة الخارجية التي بدأها قبل شهرين شملت عدة دول نجح فيها في تحقيق الكثير من الاتفاقات والدعم والمشاريع التي ستخدم القطاع الرياضيّ والشبابيّ.

انتهى

الصورة: عبد السلام هنيّة

"تتويج الأندية الأبطال بقيمة 350 ألف شيكل جاء تقديراً للجهود التي بذلوها من إعداد وتحضيرات خلال الموسم الأخير بفضل منظومة متكاملة من إدارات وأجهزة وفرق وجمهور".

عبد السلام هنيّة

مساعد أمين المجلس الأعلى

انتهى