الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بحضور الشخصيات الاعتباريّة وجماهيري حاشدة

أمجد مصلح نجم خدمات المغازيّ يفوز بكأس المرحوم العاروقيّ للشباب والحافيّ للأساتذة وعويضة للكبار

تتويج الطاولة.jpg
تتويج الطاولة.jpg

بحضور الشخصيات الاعتباريّة وجماهيري حاشدة

أمجد مصلح نجم خدمات المغازيّ يفوز بكأس

المرحوم العاروقيّ للشباب والحافيّ للأساتذة وعويضة للكبار

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق نجم نادي خدمات المغازيّ أمجد مصلح، كأس بطولة المرحوم شكري العاروقيّ الرمضانيّة لكرة الطاولة التي أطلقها نادي المغازيّ بالشراكة مع اللجنة الشعبيّة للاجئين في منظمة التحرير، برعاية الدكتور أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذيّة رئيس دائرة شؤون اللاجئين، بحضور أديب أبو غزال عضو الاتحاد، ورئيس البلدية، ورئيس الناديّ ونائبه، ورئيس اللجنة الشعبيّة م. مازن موسى، وعضو اللجنة محمود شلتوت.

ورحب سائد حميد عريف الحفل الختامي للبطولة بالحضور، مؤكداً على أهمية البطولة، لنشر هذه اللعبة الشعبيّة، ومقدماً عن نبذة عن الراحل العاروقيّ كواحد من رجالات الوطن الذين قدموا لشعبهم، ووسط مشاركة حشد كبير من الجماهير في سهرة رمضانيّة ضمت عدد اللاعبين المخضرمين وكوادر اللعبة والوجهاء.

وجاء تتويج مصلح الحائز على عدد من البطولات الرسميّة والمحليّة، بفوزه على نظيره حسين مهديّ المصنف ضمن لاعبي الشباب على مستوى الاتحاد بنتيجة 2-صفر في مباراة قوية ومثيرة أمتعت الجماهير المحتشدة.

وفي فئة الأساتذة، فاز اللاعب خميس الحافيّ بكاس البطولة بفوزه على عبد الله التليني، بنتيجة 2-1، فيما فاز اللاعب سليمان عويضة، بكأس بطولة فوق 40 عاماً، بفوزه على منافسه محمد العايدي، بنتيجة 2-1.

وتخلل الحفل كلمات أشادت بمناقي العاروقيّ وبالتنظيم الرائع للبطولة، فيما شكر عبد الباسط العويدات رئيس النادي شكر فيها كل من ساهم في إنجاح البطولة، وخصّ، د. أبو هولي لمساهمته في إقامة البطولة.

وبدوره، أكد موسى أنّ اللجنة أبدت استعدادها للشراكة في إقامة البطولة، وقوفاً عند السيرة العطرة للراحل ي العاروقيّ، مشيراً إلى جهود اللجنة للارتقاء بالنشاط الرياضيّ والشبابيّ.

وذكر أبو غزالة، أنّ لعبة الطاولة لها جماهيرية الواسعة في مخيم المغازي حيث سبق وأنّ مثّل النادي الوطن في أكثر من محفل دوليّ في المغرب، ولبنان وبطولات الأندية العربية البطلة عامي 2005-2006، وأخرها المشاركات في بطولة العراق الدوليّة، ومثلها لاعب النادي يحيى مهدي.

وفي الختام جرى توزيع الجوائز على اللاعبين الفائزين، والحكام. ويشار إلى أنّ البطولة أشرف عليها نجم اللعبة محمد مهدي، بمشاركة 40 لاعباً من الفئات كافة. حكم البطولة: الدوليّ علاء البابا، وإبراهيم الرفاتي.