الرئيسية| رياضة| التفاصيل

في الاحتفال السنويّ الرمضانيّ بحضور الشخصيات الاعتبارية والرياضيّة

المجلس الأعلى للشباب والرياضة يكرم 104 رياضياً ورياضية من مختلف الأعمار من حفظة القرآن الكريم

التكريم 1.jpg
التكريم 1.jpg

في الاحتفال السنويّ الرمضانيّ بحضور الشخصيات الاعتبارية والرياضيّة

المجلس الأعلى للشباب والرياضة يكرم 104 رياضياً

ورياضية من مختلف الأعمار من حفظة القرآن الكريم

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

كّرِّم المجلس الأعلى للشباب والرياضة، 104 رياضياً ورياضية من مختلف الأعمار من حفظة القرآن الكريم، في الاحتفال السنويّ الرمضانيّ الكبير، بحضور نخبة من الشخصيات الاعتباريّة والرياضيّة، يتقدمهم جابر عيّاش القائم بأعمال المجلس، وأمير أبو العمرين مدير الوعظ والإرشاد بوزارة الأوقاف، ود. عبد السميع العرابيد ممثل دار القرآن الكريم والسنة، وحشد من الأهاليّ وذوي الخريجين، في سهرة إيمانيّة تخللها نفحات رمضانيّة، وذلك على استاد فلسطين الدوليّ، تحت الأضواء الكاشفة.

واستهل الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، قدمها أحد الرياضيين، وقال عيّاش إنّ الرياضيّ الفلسطينيّ، أثبت مكانته في شتى الميادين، وقدم على السبل كافة، كون الرياضة، تزرع العطاء والتضحية والإبداع الذي نشأ عليه فوق اليادين الخضراء والصالات الرياضيّة، ليكون أنموذج حيُّ للشخصية الرياضيّة الوطنيّة.

التكريم 1.jpg
 

وأوضح أنّ هذا التكريم يمثل جزءاً من رسالة المجلس الأعلى لتشجيع الرياضيين في مختلف الألعاب والأعمار على الاهتمام بالقرآن وحفظه والعمل به بين الرياضيين وفي الملاعب، ليعطيَ صورة مشرقة للرياضة، خاصّة أنّ الرياضيّ رمز للأخلاق والالتزام ونقل تحية عبد السلام هنية مساعد أمين العام للمكرمين من حفظة القرآن.

بدوره، أشاد أبو العمرين بجهود المجلس في تشجيع الرياضيين نحو حن الخلق والفضيلة والانضباط، ليقدموا صورة ناصعة عن الرياضة واللعب النظيف، وهو الهدف الأسمى لهذا التكريم السنويّ.

الاحتفال 2.jpg
المجلس الأعلى للشباب والرياضة يكرم 104 رياضياً 4.jpg
 

وتخلل الاحتفال أناشيد وابتهالات قدمتها فرقة الفن الأصيل للابتهالات والمدائح النبويّة، وسط ترحيب وإشادة من ذوي المكرمين والحضور من الرياضيين، ثمّ جرى تكريم الحافظين والحافظات الرياضيين.

التكريم 3.jpg