الرئيسية| رياضة| التفاصيل

 نصف نهائيّ بطولة المرحوم د. صائب عريقات على ملاعب خدمات المغازيّ

بطولة المغازي.jpg
بطولة المغازي.jpg

برعاية حركة فتح إقليم الوسطى

 نصف نهائيّ بطولة المرحوم د. صائب عريقات على ملاعب خدمات المغازيّ

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حددت اللجنة المشرفة على بطولة شهداء المغازيّ الرمضانيّة السنويّة السابعة- دورة  المرحوم د. صائب عريقات عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، موعد مباراتي نصف النهائيّ، وستجمع المباراة الأولى فريق الشهيد صفوت مهدي، والشهيد هيثم عبد الجواد، وتجمع الثانية فريق الشهيد رامي أبو منديل، والشهيد نبيل إسماعيل. وتقام البطولة برعاية حركة فتح إقليم الوسطى، منطقتي الشهيد خالد الحسن وشهداء المغازي، على ملاعب نادي خدمات المغازي.

من جهة ثانية، تتواصل مباريات بطولة أحرار رغم الحصار الرمضانية للصالات الـ13، على صالة ابو يوسف النجار، بحضور حمادة الجبالي رئيس اللجنة المنظمة، حيث شهدت تعادل فريق شهداء خانيونس، والشهيد فهد الفرا، بنتيجة 2-2. حكم اللقاء: عماد مرجان، وعدنان حنيدق، وخالد بدير، وفايز عمران.

هذا، وافتتح نادي شباب الزوايدة بطولة الشهيد سليم أبو سماحة أحد نجوم النادي السابقين على ملاعب النادي، بحضور قيادات حركة فتح. وألقى رئيس النادي هشام أبو زايد كلمة، أكد خلالها أنّ النادي لن ينسى أبناءه، وهذه البطولة لمسة وفاء للأفياء من أبناء النادي عبر تاريخ مسيرته المشرفة، فيما أثنى عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح سلمي الخوالدة، على الدور الذي يبذله نادي شباب الزوايدة الذي ينافس للصعود إلى الدرجة الممتازة، وذك من خلال نشر الألعاب في هذه البلدة البدويّة، والارتقاء بشؤون اللاعبين.

وفي بطولة قرية برير المقامة على ملعب شباب جباليا المعشب، فاز فريق شهداء عائلة يحيى على عائلة سرحان 3-2، وعائلة الحواجري على عائلة حسين، 4-3، وعائلة منصور على ظاهر 3-2.