الرئيسية| رياضة| التفاصيل

انطلاق بطولة الشهيد أبو سماحة

مركز شهداء الشاطئ يفوز ببطولة فلسطين واليرموك يتوج ببطولة القادة العظام

بطولة القادة العظام 1.jpg
بطولة القادة العظام 1.jpg

انطلاق بطولة الشهيد أبو سماحة

مركز شهداء الشاطئ يفوز ببطولة فلسطين واليرموك يتوج ببطولة القادة العظام

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

تُوًجَ مركز مسجد شهداء الشاطئ بكأس بطولة "فلسطين الرمضانية, بفوزه على مركز عباد الرحمن، بركلات الترجيح، بنتيجة 3-1 بعد التعادل السلبيّ في الوقت الأصلي للمباراة النهائيّة على ملاعب الشهيد أبو يوسف القوقا، بحضور عدد الشخصيات الرياضية والاعتبارية من الجماهير من المخيم والمناطق المجاورة.

بطولة القادة العظام.jpg
 

وفي الحفل الختامي، جرى إلقاء العديد من الكلمات المؤكدة على أهمية تفعيل النشاط الرياضيّ، ثمّ جرى تكريم الفرق الـ10 المشاركة، ونال الفريق الفائز كأس البطولة، بقيادة المدرب حسن جربوع, ونال اللاعب محمد أبو عودة لقب أفضل حارس, وسليمان أبو عودة لقب الهداف، وهما من الفريق المتوج. حكم المباراة حسن حرب.
من جهة ثانية، فاز مركز مسجد اليرموك بلقب بطولة-القادة العظام الرمضانيّة, بفوزه على مركز أبي أيوب الأنصاري، 2-صفر على ملعب نادي اليرموك البلديّ، بحضور عائلات الشهداء الرنتيسي وصيام والمقادمة والظاظا، سجلهما حمدي لبد، ومحمد أبو هديشة. وجرى تكريم الفائزين بمن فيهم الفرق الـ22 المشاركة. 
حكم المباراة: أحمد أبو دياب, ومحمد عفانة.

بطولة فلسطين.jpg
 

هذا، وتأهل فريق شهداء آل حميد للدور الثاني من بطولة الشهيد سليم أبو سماحة الرمضانيّة للناشئين، التي ينظمها نادي شباب الزوايدة على ملعب كنج سبورت بمشاركة 16فريقاً، بفوزه على شهداء آل الطلّاع، بنتيجة 6-5. كما تأهل فريق شهداء آل حمدان على شهداء آل أبو ظاهر، بنتيجة 5-4.

حكم اللقاء: هلال الغواش، ووائل العفش، وجهاد العماوي، ومحمد أبو زايد.