الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بطولة الشيخ ياسين الكرويّة الرمضانيّة

المجمع الإسلاميّ يعبر الصداقة بخماسية إلى النهائيّ  وشباب خان يونس يتفوق على جاره خدمات خانيونس بهدف موسى

المجمع- الصداقة 1.jpg
المجمع- الصداقة 1.jpg

بطولة الشيخ ياسين الكرويّة الرمضانيّة

المجمع الإسلاميّ يعبر الصداقة بخماسية إلى النهائيّ

 وشباب خان يونس يتفوق على جاره خدمات خانيونس بهدف موسى

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

تأهل ناديا المجمع الإسلاميّ، وشباب خان يونس إلى المباراة النهائية لبطولة الشيخ الشهيد القائد أحمد ياسين الكرويّة الرمضانيّة، إثر فوز الأوّل على نظيره الصداقة، بنتيجة كبيرة 5-1، والآخر على جاره خدمات خانيونس، 1-صفر، ضمن لقاءات نصف النهائيّ للبطولة التي يتابعها جماهير حاشدة من مشجعي الأندية.

وتقام البطولة برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمساهمة من المركز الثقافي الماليزي، و تنظيم اتحاد الكرة. هذا وسيلتقي الناديان الفائزان المجمع الإسلاميّ وشباب خانيونس في نهائيّ البطولة.

المجمع- الصداقة.jpg
المجمع- الصداقة 2.jpg
 

فقد جاء تأهل المجمع الإسلاميّ على ملعب فلسطين الدوليّ، بعد أن قدم مباراة كبيرة وأداءً مميزاً نال إعجاب الجماهير واستحق بكلّ جدارة الصعود، وظهر لاعبو من أندية الدرجة الأولى صورة مشرفة دفعته للتفوق على نادي الدرجة الممتازة الصداقة، خاصّة في تمرير الكرات واستغلال الفرص والاستحواذ على الكرة، والانطلاق بقوة من منتصف الملعب، وظهر بصورة مميزة النجمان الشقيقان أسامة عويضة، وسامح عويضة، ومعهما محمد بدر، في المقابل لم يقدم لاعبو الصداقة الواجبات المكلفون بها، وبقيت فرصهم محدودة وغير خطرة.

خدمات وشباب خانيونس 2.jpg
خدمات وشباب خانيونس.jpg
 

قد سجل للمجمع في الشوط الأوّل سامح عويضة ومحمود البحيصي، وفي الشوط الثاني أضاف محمد بارود الثالث بينما سجل محمد بدر- ثنائية، وسجل للصداقة هدفه الوحيد خالد هنية.

حكم اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده محمد السدودي، ومحمد اليازجي ومحمود جرغون رابعاً.

وأمّا شباب خانيونس من الدرجة الممتازة، فقد تفوق على جاره خدمات خانيونس، بنتيجة 1-صفر، على ملعب خانيونس البلديّ، سجله المهاجم محمد أبو موسى من ركلة جزاء في مجريات الشوط الثاني، وظهر الخدمات من الدرجة الاولى بصورة أفضل، وكان أقرب للفوز وأكثر خطورة واستغلال الفرص المتاحة.

حكم اللقاء: هاني مسمح للساحة، وساعده أمجد العطار، ومحمود أبو زر، ومحمد أبو شهلا رابعاً.