الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بطولة الشهيد وائل عيسى لكرة السلة

خدمات البُرَيْجِ يعبر مركز جباليا ويتأهل إلى النهائيّ لمواجهة جاره شباب البُرَيْجِ

شباب البريج- خدمات جباليا.jpg
شباب البريج- خدمات جباليا.jpg

بطولة الشهيد وائل عيسى لكرة السلة

خدمات البُرَيْجِ يعبر مركز جباليا ويتأهل إلى النهائيّ لمواجهة جاره شباب البُرَيْجِ

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

وصل نادي خدمات البُرَيْجِ المنظم، أحد أقطاب اللعبة في قطاع غزة، وأكثر الأندية تحقيقاً للألقاب إلى المباراة النهائيّة، بفوزه على منافسه خدمات جباليا عقب انسحاب الأخير من المباراة قبيل انطلاقها، واتي كانت مقررة على صالة المرحوم خلف العجلة، ضمن بطولة الشهيد وائل عيسى لكرة السلة للأندية.

وكان خدمات جباليا وصل لدور نصف النهائيّ للمرة الأولى في المسابقات المحليّة، خاصّة مع غياب خدمات المغازي بطل كأس القطاع، إلّا أنّ جباليا انسحاب لأسباب غير معروفة، ليفوت سهرة رمضانيّة على الجماهير.

وسيلاقي خدمات جباليا جاره شباب البريج في النهائي المقرر نهاية الأسبوع الجاري، والذي وصل بدوره لدور نصف النهائيّ، بفوزه على غزة الرياضيّ، بنتيجة 97- 85.

من جهة ثانية، كَرَمَت اللجنة الفنيّة للبطولة، نجم شباب البريج خالد الصعيديّ، كأفضل لاعب في مباريات دور نصف النهائيّ، وقدم عدنان عيسى رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، رئيس نادي البريج، وأعضاء اللجنة

الفنيّة جائرة التمييز. وقال عيسى إنّ اختيار الصعيدي جاء بعد ظهوره بأداء مميز ومستوى لافت، نجح من خلاله قيادة فريقه للفوز على غزة الرياضيّ، والتأهل لنهائي البطولة.

وأضاف إن اللاعب ساهم في تسجيل العديد من النقاط خاصّة من خلال التصويبات الثلاثية أو الاختراقات من العمق، إضافة للتمريرات الحاسمة لزملائه في الفريق، والارتقاء إلى أعلى البرج للتسجيل.