الرئيسية| رياضة| التفاصيل

دور نصف النهائيّ لبطولة الشيخ ياسين الرمضانيّة

تأهل أندية الصداقة والمجمع الإسلاميّ وشباب خانيونس وخدمات خانيونس

المجمع- شباب جباليا  2.jpg
المجمع- شباب جباليا 2.jpg

دور نصف النهائيّ لبطولة الشيخ ياسين الرمضانيّة

تأهل أندية الصداقة والمجمع الإسلاميّ وشباب خانيونس وخدمات خانيونس

بفوزهم على خدمات الشاطئ وشباب جباليا وشباب الزوايدة ومركز البريج

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

تأهلت أندية الصداقة، والمجمع الإسلاميّ، وشباب خانيونس، وخدمات خانيونس إلى دور نصف النهائيّ لبطولة الشيخ الشهيد القائد أحمد ياسين الكرويّة الرمضانيّة، التي تقام برعاية المجلس الأعلى للشباب، وبمساهمة المركز الثقافيّ الماليزيّ، بتنظيم اتحاد الكرة، وذلك مع اختتام مباريات دور ربع النهائيّ للبطولة.

الشاطىء والصداقة  3.jpg
الشاطىء والصداقة  4.jpg
الشاطىء والصداقة  5.jpg
 

فقد بلغ الصداقة دور نصف النهائيّ بفوزه على خدمات الشاطئ، بنتيجة 3-2، على ملعب اليرموك البلديّ في فرع غزة والشمال، رغم تقدم الشاطئ عبر قائده سليمان العبيد، إلّا أنّ الصداقة رد بثلاثية عبر الشاب كريم الجديلي، والهداف صائب أبو حشيش في الشوط الأوّل، وعزز حمادة صالح تقدم الصداقة بهدف ثالث، وقلص العبيد الفارق بالهدف الثاني، ليتأهل الصداقة لملاقاة المجمع الإسلاميّ تمهيداً لتحديد بطل فرع غزة والشمال.

حكم اللقاء: هلال شبات للساحة، وساعده محمد خطاب، ومروان خطاب، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

المجمع- شباب جباليا  1.jpg
المجمع- شباب جباليا  5.jpg
المجمع- شباب جباليا.jpg
المجمع- شباب جباليا  1.jpg
 

في لقاء ثانٍ، بلغ المجمع الإسلاميّ بفوزه على شباب جباليا بركلات الترجيح، بنتيجة 5-4 عقب تعادلهما في الوقت الأصلي، بهدفين لكلٍّ منهما على ملعب بيت حانون البلديّ، لفرع غزة والشمال. سجل للمجمع يوسف شلدان، وأسامة عويضة، ولجباليا محمد أبو ريالة وفراس الأسمر، ليحسم المجمع ركلات الترجيح.

حكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، وساعده أحمد شبير، وعدنان حنيدق، وفايز عمران رابعاً.

ووصل لذات الدور، شباب خانيونس بفوزه على شباب الزوايدة، 3-صفر، على ملعب رفح البلديّ، لفرع الوسطى والجنوب، سجلها محمد أبو موسى- ركلة جزاء، وسليمان أبو عبيدة، ومحمد حبيب- ركلة جزاء في الدقيقة 90). حكم اللقاء: حسن صلاح، وساعده مرسيل أبو شدق، وفادي السمهوريّ، وحازم الصوفي رابعاً.

الزوايدة- شباب خانيونس 1.jpg
الزوايدة- شباب خانيونس.jpg
 

كما تأهل إلى الدور ذاته، خدمات خانيونس بفوزه على خدمات البريج، بنتيجة 1-صفر، على ملعب فلسطين الدوليّ، في فرع الوسطى والجنوب، سجله محمد حمودة، وشهد اللقاء إبعاد الحكم لمدافع البريج أحمد الكرنز، ومهاجم خانيونس محمد أبو شباب. حكم اللقاء: يوسف قشطة للساحة، وساعده أحمد زملط، ومحمد محيسن وإبراهيم الدعالسة رابعاً.

خدمات البريج وخدمات خان يونس 1.jpg
خدمات البريج وخدمات خان يونس 2.jpg
خدمات البريج وخدمات خان يونس 4.jpg
خدمات البريج وخدمات خان يونس.jpg
فرحة البريج.jpg
 

وبذلك، يلتقي في دور نصف النهائيّ، الصداقة والمجمع الإسلاميّ، وشباب خانيونس وخدمات خان يونس، تمهيدا لمعرفة طرفي نهائي البطولة.