الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر الاهلي .. بث مباشر الاهلي والرجاء بث مباشر الاهلي والرجاء الرياضي بث مباشر مباراة الاهلي والرجاء الرياضي بث مباشر الاهلي الان

بث مباشر الاهلي .. بث مباشر الاهلي والرجاء بث مباشر الاهلي والرجاء الرياضي بث مباشر مباراة الاهلي والرجاء الرياضي بث مباشر الاهلي الان
بث مباشر الاهلي .. بث مباشر الاهلي والرجاء بث مباشر الاهلي والرجاء الرياضي بث مباشر مباراة الاهلي والرجاء الرياضي بث مباشر الاهلي الان

بث مباشر مباراة الاهلي ضد الرجاء الرياضي Al-Ahly vs Raja في دوري ابطال افريقيا، حيث سيحل فريق الرجاء الرياضي ضيفاً علي ارض ستاد السلام في مواجهة فريق الاهلي في مباراة الذهاب للدور ربع النهائي لدوري ابطال افريقيا اليوم السبت.
يستضيف فريق الاهلي مباراة الذهاب لربع نهائي دوري ابطال افريقيا حيث سيلتقي بفريق الرجاء علي ستاد السلام، لقد تمكن فريق الاهلي من الوصول الي هذه المرحلة من البطولة بعد ان انهي دور المجموعات بتحقيق الفوز في ثلاث مباريات بينما تعادل في مباراة واحدة وتلقي الخسارة في مبارتين من اجمالي ست مباريات ليحصد بهذا رصيد من عشر نقاط يحتل بها المركز الثاني في المجموعة، كانت آخر تلك المباريات في مواجهة فريق الهلال السوداني حيث سجل فريق الاهلي هدف واحد احرزه حسين الشحات بينما تمكن من الحفاظ علي شباكه نظيفة لتنتهي المباراة بفوز فريق الاهلي بنتيجة 1-0، واليوم سيلتقي بفريق الرجاء حيث سيسعي فريق الاهلي حامل لقب بطل افريقيا الي تحقيق فوزًا قويًا علي ارضه في طريقة الي نصف نهائي البطولة.

مباراة الاهلي والرجاء اليوم

من ناحية اخري، يأتي فريق الرجاء ضيفًا علي ستاد السلام حيث سيلتقي بفريق الاهلي في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري ابطال افريقيا، لقد تمكن فريق الرجاء من انهاء دور المجموعات بعد ان حقق الفوز في خمس مباريات بينما تلقي الخسارة في مباراة واحدة من ست مباريات ليحصد بهذه النتائج رصيد من 15 نقطة يحتل بها صدارة ترتيب المجموعة، كانت آخر تلك المباريات في مواجهة فريق وفاق سطيف حيث سجل فريق الرجاء هدف واحد احرزه مروان هدهودي بينما تمكن من الحفاظ علي شباكه نظيفة لتنتهي المباراة بفوز الرجاء بنتيجة 1-0، واليوم سيلتقي بفريق الاهلي حيث سيسعي فريق الرجاء لتقديم افضل اداء لتسجيل الاهداف في هذه المباراة.

تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد الرجاء

بالنسبة الى تشكيلة نادى الاهلي المتوقعة ضد نادى الرجاء اليوم السبت في مباراة الذهاب لربع نهائي دوري ابطال افريقيا فمن المتوقع ان يلعب النادي الاهلي المباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، على معلول، محمد هاني، وفي خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، قفشة، اما في خط الهجوم: حسين الشحات، أحمد عبدالقادر، محمد شريف.

تشكيلة الرجاء المتوقعة ضد الاهلي

بالنسبة الى تشكيلة نادى الرجاء المتوقعة ضد نادى الاهلي اليوم السبت في المباراة التي ستقام علي ارض ستاد السلام فمن المتوقع ان يلعب النادي الرجاء المباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي: أنس الزنيتي، وفي خط الدفاع: عبد الإله مدكور، مروان هدهودي، جمال حركاس، عبد الجليل جبيرة، وفي خط الوسط: محمد مكعازي، محمد زريدة، فابريس نجوما، اما في خط الهجوم: محسن متولي، حميد أحداد، زكرياء الهبطي.