الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بطولة الشهيد وائل عيسى لكرة السلة

شباب البريج أول المتأهلين للمربع الذهبيّ بفوزه  الكبير على منافسه خدمات دير البلح

شباب البريج- خدمات دير البلح 3.jpg
شباب البريج- خدمات دير البلح 3.jpg

بطولة الشهيد وائل عيسى لكرة السلة

شباب البريج أول المتأهلين للمربع الذهبيّ

بفوزه  الكبير على منافسه خدمات دير البلح

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

تأهل نادي شباب البُرَيْجِ، أحد ابرز الأندية المنافسة في اللعبة، إلى المربع الذهبي، بفوزه الثمين والكبير على نظيره خدمات دير البلح، بنتيجة 100-75، على صالة المرحوم خلف العجلة، ضمن بطولة الشهيد وائل عيسى لكرة السلة للأندية، وسط حضور جماهيري كبير أضفى بنكهته على السهرة الرياضيّة الرمضانيّة.

وتمكن البريج من حسم معظم أرباع المباراة، وقدم مباراة كبيرة وأداءً مميزاً، انعكس مع تفاعل الجماهير التي ساندت فريقها طوال وقت اللقاء.

شباب البريج- خدمات دير البلح 2.jpg
شباب البريج- خدمات دير البلح 5.jpg
 

في الربع الأوّل نجح البريج، في تحقيق فارق كبير مع منافسه بعد أن تبادلا الهجمات، وأنهى الربع الأول لصالحه، بنتيجة 28-16، فسجل له عبد العزيز جابر مصلح معظم نقاطه، بمساندة الثنائي عبد الرحمن العمصي، وعز الدين النجار، وبرز من دير البلح  أحمد مهنا، وعلي أبو حربة.

وعاد در البلح إلى اللقاء في الربع الثاني، وانتهى لصالحه بنتيجة 18-15، وذلك بفعل انطلاقات نجمه وسيم عقيلان الذي سجل العدد الأكبر من النقاط، ومعه عبد الفتاح زيادة وفادي أبو جلال.

وأدرك البريج خطورة الموقف في الربع الثالث، وشكلت انطلاقات لاعبيه عبد العزيز جابر مصلح، وعبد الرحمن العمصي ضغطاً على لاعبي دير البلح، إلى جانب عبد العزيز ماهر مصلح، لينتهي بنتيجة 33-21.

شباب البريج- خدمات دير البلح 1.jpg
شباب البريج- خدمات دير البلح 6.jpg
 

وفي الربع الأخير، استمرّ لاعبو البريج على تقدمهم الميدانيّ والبدنيّ، وبرز منه العمصي وعبد العزيز جابر، وعز الدين النجار، ولينتهي بنتيجة 23-20، وليفوز بالنتيجة الإجمالية للقاء، 100-75.

حكم اللقاء: مؤمن الجربة، أحمد شحادة، موسى غنام، مسجل سمير الشطلي، ميقاتي حسن الحشاش، ميقاتي "24 ثانية" حسين حمدان.