الرئيسية| رياضة| التفاصيل

عائلة الفرا تابعت ابنها في الأولمبياد عبر شاشات التلفزيون

عائلة الفرا تابعت ابنها في الأولمبياد عبر شاشات التلفزيون
عائلة الفرا تابعت ابنها في الأولمبياد عبر شاشات التلفزيون

غزة- المشرق نيوز:

مع بدء سباق الجري بمشاركة العداء الفلسطيني بهاء الفرا حبست شقيقته مريهان أنفاسها، وهي تتابع السباق عبر شاشة التلفزيون الصغيرة، حيث غطى هدوء غير عادي المنزل، وعبرت عن فخرها ببهاء رغم أنه خرج من السباق. وتابعت مريهان إلى جانب والدها الضابط المتقاعد في السلطة الفلسطينية وشقيقتها الصغرى منى، وعدد من جاراتها السباق بعد أن قام شقيقها بإشعال المولد الكهربائي المنزلي، بسبب انقطاع التيار الكهربائي في الحي الواقع شمال غرب مدينة غزة.

وذكر تقرير لوكالة الأناء الفرنسية " جاء بهاء الفرا البالغ من العمر 20 عاما ثامناً وأخيراً في سباق 400 متر، ضمن تصفيات المجموعة الثالثة بزمن 93: 49 ثانية بفارق كبير خلف صاحب المركز الأول كيراني جيمس من جرينادا (23: 45 ثانية). وتعتبر مريهان التي حصلت لتوها على شهادة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية أن ما حققه بهاء “انتصار ومفخرة ليس لعائلته بل لكل فلسطين، معنويات بهاء جيدة لكنه كان سيصبح أسعد إنسان لو حقق رقماً أفضل”.

ويتلقى بهاء الحاصل على شهادة دبلوم في التربية الرياضية تدريباته، خصوصاً على أرض ملعب اليرموك وسط مدينة غزة على يد المدرب الفلسطيني ماجد أبومراحيل الذي مثل فلسطين في أولمبياد أتلانتا 1996 لكنه شارك في معسكر تدريب لثلاثة أشهر في قطر، وقبيل مغادرته غزة إلى لندن، قال الفرا “أحلم بتحقيق رقم جديد في سباق 400 متر، ورفع علم فلسطين والحصول على أحد المراكز الثلاثه الأولى”، وتؤكد شقيقته الصغرى منى 16 عاماً أن مشاركة بهاء كانت “منافسة حقيقية وليست رمزية، أنا أستطيع أن أفخر به، ولن اتخلى عن حلمي أن يصبح بهاء العداء العالمي الأول قريباً”.



اقرأ المزيد : عائلة الفرا فخورة به رغم خروجه - جريدة الاتحاد http://www.alittihad.ae/details.php?id=75791&y=2012#ixzz22dXldTSq