الرئيسية| اقتصاد| التفاصيل

معرض الشرق الأوسط للماء والكهرباء يرعي مؤتمر " باك تو بزنيس " في الدوحة السبت

معرض الشرق الأوسط للماء والكهرباء يرعي مؤتمر " باك تو بزنيس "  في الدوحة السبت
معرض الشرق الأوسط للماء والكهرباء يرعي مؤتمر " باك تو بزنيس " في الدوحة السبت

الدوحة - مشرق نيوز 

أعلن جلين إنسور، مدير الفعاليات بشركة بنويل كوربوريشن، منظمي معرض الشرق الأوسط للماء والكهرباء 2013 ومعرض عالم المياه 2013 بدولة قطر، عن رعاية الشركة للمؤتمر الاجتماعي / باك تو بزنيس /  (Back2Business) والذي سيعقد فيفندق / جراند حياة الدوحة /في 3 أكتوبر 2012.

واشار الي أهمية هذا التعاون بين معرض الشرق الأوسط للماء والكهرباء, ومؤتمر / باك تو بزنيس /  لتوفير فرص دولية للمنشآت الحديثة بتكوين العلاقات التجارية، فضلا عن المشاركة بالمشاريع لدي الشركات الراغبة فيالوصول إلى السوق القطرية.

وقال ان الحدث يتيح أيضا للمشاركين فرص تبادل الأفكار حول أحدثالتطورات في مشهد السوق القطري وعلى نطاق أوسع في منطقة الشرق الأوسط.

وقال "إن هذا الحدث سيكون بمثابة فرصة مثالية لمعرض الشرق الأوسط للماء والكهرباء لتعزيز العلاقات مع رجال الأعمال المحليين فيالفترة التي تسبق المؤتمر والمعرض الذي سيقام 4-6فبراير 2013 في مركز قطر الوطني للمعارض في الدوحة. "

وأضح بأن مؤتمر "باك تو بزنيس"  يعد واحد من أهم الأحداث لاجندة الأعمال التجارية الدولية في قطر، ويجري تنظيمه هذا العام من قبل(مجلس الأعمال الاسترالية والنيوزيلندية في قطر) و(مجلس الأعمال البريطاني القطري.)

وسيقام الحدث تحت رعاية سعادةالدكتور محمد بن صالحالسادة، وزيرالطاقة والصناعةبدولة قطر وبدعم من لجنة توجيهية تضم 7مجالس أعمال في قطر: استراليا ونيوزيلندا(ANZBIQ)، بريطانيا،  هولندا (DBCQ) وألمانيا (GBCQ) وايطاليا (IBCQ)، ومجلس ‘مال الدول الاسكندنافية (SBCQ) واسبانيا (SBC) .

وقال انسور انه مع استمرار قطر في مواصلة مسيرة النمو الاقتصادي، يسعى كل من باك تو بزنيس و معرض الشرق الأوسط للماء والكهرباء لفتح الأبواب لإتاحة الفرصة أمام كل من الشركات المحلية والدولية بالمشاركة وتكوين العلاقات الاقتصادية والتجارية المهمة.

من المتوقع حضور حوالي 1000 شخص من كبار رجال الأعمال المحليين والدوليين وصناع القرار في قطر، وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا ، مما يتيح الفرصة لخلق فرص عمل جديدة و تبادل الآراء حول قطاع الأعمال في قطر.

وسيحظى المشاركون أيضا بفرصة للحصول على خصم 20 في المائة لحضور معرض الشرق الأوسط للماء والكهرباء 2013 والذي يعتبر من أهم الأحداث في المنطقة.

و يتطلع منظمو معرض الشرق الأوسط للماء والكهرباء في العمل تحت شعار "خدمة سوق الطاقة الأساسية واحتياجات المياه"،  والنظر في إمكانية الحفاظعلى مستقبل الطاقة والمياه عبر صناعات الشراكات الاستراتيجية الجديدة والتكنولوجيات المبتكرة والمشاريع المهمة.

لمزيد من المعلومات حول / باك تو بزنيس / يرجى زيارة الموقع الالكتروني :

 Back2Business www.back2businessqatar.com

ولمزيد من المعلومات حول معرض الشرق الأوسط للماء والكهرباء 2013يرجى زيارة الموقع الالكتروني

www.power-gen-middleeast.com

أو   www.waterworldmiddleeast.com