الرئيسية| رياضة| التفاصيل

أبو حسنين يقود الجمعية الإسلامية للفوز ببطولة بسي

أبو حسنين يقود الجمعية الإسلامية للفوز ببطولة بسي
أبو حسنين يقود الجمعية الإسلامية للفوز ببطولة بسي

غزة- أحمد المشهراوي- المشرق نيوز:

حقق نادي الجمعية الاسلامية- الصداقة فوزاً هاماً على نظيره الزيتون 1-صفر على ستاد اليرموك جعله يقترب من الصعود إلى الدور الثاني لبطولة بيبسي الرمضانية لكرة القدم المقامة تحت الأضواء الكاشفة.

وبذلك رفع رصيده إلى 6 نقاط، وبقي الزيتون خالياً من النقاط بعد تلقيه الهزيمة الثانية.

وأقيمت المباراة لحساب المجموعة الثانية للبطولة في الجولة الثالثة، فيما جاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 28 عن طريق محمد أبو حسنين بعدما تلقى كرة عرضية من صائب أبو حشيش ووضعها في شباك الزيتون.
في الشوط الثاني تحسن أداء الزيتون وسعى لاعبوه للتعديل، فسدد مصطفى حسب الله كرة صاروخية في الدقيقة 47 مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى فادي جابر, وعاد مرة أخرى لكن كرته علت العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 81 سدد محمد صيام كرة قوية علت المرمى, ورد أبو حشيش بكرة مماثلة مرت بعيداً، ثم تسديدة أخرى لنفس اللاعب ارتطمت بالعارضة.
وحصل لاعب الزيتون محمود سنونو على جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من شركة اليازجي.

حكم المباراة: الدولي سعدو مقبل للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمود الصواف، والدولي محمود الجيش رابعًا.
                                                   إيقاف إشتيوي
من جهة أخرى قررت اللجنة المنظمة للبطولة إيقاف مهاجم الأهلي الفلسطيني محمد اشتيوي مباراتين بعد طرده في مباراة فريقه أمام غزة الرياضي لاعتدائه على حارس الرياضي عاصم أبو عاصي. واعتبرت اللجنة ما قام به اشتيوي سوء سلوك وبعيد عن الأخلاق الرياضية.
كما ورد للجنة كتاب اعتذار من مجلس إدارة النادي الأهلي على ما بدر منه، وأهابت اللجنة بالجميع الالتزام بالأخلاق الرياضية خلال مباريات البطولة.