الجامعات والمعاهد الأزهرية بغزة تعلق الدوام يوم غد الأحد

الجامعة الاسلامية.jpg
الجامعة الاسلامية.jpg

غزة/ المشرق نيوز

أعلنت جامعات قطاع غزة والمعاهد الأزهرية مساء اليوم السبت، تعليق الدوام الإداري والأكاديمي يوم غد الأحد، بسبب الأحوال الجوية.

 

وأعلنت جامعة الأقصى تعليق الدوام يوم غد الأحد بسبب سوء الأحوال الجوية، على أن تؤجل امتحانات يوم غد إلى يوم الأحد الموافق 30-1.

 

بدورها، أعلنت الجامعة الاسلامية بغزة عن تعليق الدوام الإداري والأكاديمي ليوم غد الأحد، على أن يتم ترحيل كافة الامتحانات التي كانت مقررة يوم غدٍ إلى يوم السبت الموافق 22/01/2022.

 

وفي ذات السياق، أعلنت جامعة الإسراء تعليق الدوام غدا الأحد بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

فيما قررت، الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تعليق الدوام الإداري والأكاديمي ليوم غد الأحد على أن يتم ترحيل كافة الامتحانات التي كانت مقررة لهذا اليوم إلى يوم الثلاثاء الموافق 25/01/2022

 

من جهتها، أعلنت المعاهد الأزهرية في فلسطين تعليق الدوام الدراسي للعاملين والطلبة في جميع فروع قطاع غزة يومي غدًا الأحد وبعد غدٍ الإثنين نظرًا لسوء الأحوال الجوية

 

وفي ذات السياق، أعلنت وزارة التربية والتعليم بغزة وبالتوافق مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية تعليق الدراسة والدوام المدرسي للمعلمين والطلبة في مدارس الأوقاف الشرعية (بنين وبنات) يوم غد الأحد بسبب الظروف الجوية السائدة.

 

كما وأعلنت جامعة الأزهر بغزة عن تعليق العمل بالجامعة غداً الأحد  ١٦ يناير ٢٠٢٢ بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأضافت، لسوء الأحوال الجوية، وحفاظاً على سلامة العاملين والطلبة، تقرر تعليق العمل الأكاديمي والإداري غداً الأحد ١٦ يناير ٢٠٢٢، وتؤجل امتحانات يوم الغد لما بعد جداول الامتحانات المعلنة.

 

بدورها، أعلنت جامعة فلسطين، تعليق الدوام الإداري والأكاديمي ليوم غد الأحد  16/01/2022 وذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية، على أن يتم تأجيل كافة الامتحانات التي كانت مقررة يوم غد إلى يوم السبت 22/01/2022