شركة هواوي تعلن عن ساعة ذكية فريدة

أعلنت شركة Huawei هواوي الصينية بأنها تعمل على ساعة ذكية فريدة من نوعه ستكون قادرة على قياس ضغط الدم، حيث تعتبر الساعة هي أول ساعة ذكية تتميز بسوار قابل للنفخ لتوصيل YHE أو قراءات ضغط الدم الطبية، ومن خلال موقعنا سوف نطلعكم على مواصفات ساعة هواوي الجديدة.

 

مواصفات ساعة هواوي الذكية

وتأتي ساعة هواوي Huawei Watch 3 Pro، بمظهر كلاسيكي و بتصميم دائري الشكل، وتحتوي شاشة زجاجية منحنية، محمية بطبقة زجاج من الياقوت، ويأتي هيكل الساعة مصنوع من التيتانيوم عالية الجودة، مع خلفية مصنوعة من السيراميك، وبقياس 48 × 48.6 × 14 مليمتر، ويزن حوالى 63 جراما بدون الحزام.

توفر ساعة هواوي HUAWEI WATCH 3 Pro الذكية، لمرتديها ما يصل إلى 5 أيام من الاستخدام قبل الحاجة لإعادة شحن البطارية، عند تمكين وضع اتصال الـ 4G، كما توفر ما يصل إلى 21 يوما من الاستخدام عند تفعيل وضع الاستهلاك المنخفض للطاقة Ultra-Long Lasting.

وتتيح ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro، عند تمكين وضع الاستهلاك المنخفض للطاقة، تتبع النشاط والتدريبات مع استمرار الرسوم المتحركة على وجه الساعة.

تم تصميم ساعة هواوي الذكية، بشاشة ملونة من نوع AMOLED، بقياس 1.43 بوصة، بدقة 466 × 466 بكسل، بكثافة بكسل عند 326 لكل بوصة، كما تدعم تقنية اللمس بملء الشاشة، بما في ذلك التمرير والنقر بالضغط مع الاستمرار.

وزودت هواوي ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro، بتقنية eSIM والتي تمنح الساعة اتصال بيانات 4G، مما يضيف دعما لإجراء المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو مباشرة، كما توفر الساعة الذكية إمكانية الاستماع إلى الموسيقى عبر مكبر صوت مدمج، أو إرسالها إلى سماعات Bluetooth الخاصة بالمستخدم.