الرئيسية| رياضة| التفاصيل

عقب تحقيقه لقبي الدوري الممتاز وكأس القطاع

خدمات المغازيّ يفتتح الموسم الجديد بكأس السوبر بفوزه على خدمات رفح

تتويج المغازي  1.jpg
تتويج المغازي 1.jpg

عقب تحقيقه لقبي الدوري الممتاز وكأس القطاع

خدمات المغازيّ يفتتح الموسم الجديد بكأس السوبر بفوزه على خدمات رفح

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق نادي خدمات المغازيّ كأس السوبر لكرة السلة ، بفوزه على منافسه خدمات رفح بنتيجة 69- 66، في أولى لمسابقات الموسم الجديد 2022على صالة سعد صايل، بحضور د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبيّة، وجابر عيّاش ممثلاً عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وخليل أبو شمالة نائب رئيس الاتحاد ومحمد الشرفا ممثل شركة جوّال الراعية، وحشد كبير من الجماهير.

خدمات المغازي- خدمات رفح -.jpg
خدمات المغازي- خدمات رفح 1.jpg
 

تقدم رفح في الربع الأول بنتيجة 23-19، وظهر الانسجام بين لاعبيه خاصة طه جبر، ومحمد الهمص، ومحمود أبو شعر، وفي المقابل رد المغازيّ عبر ريّان ريّان، ومحمد أبو غزال.

ظهرت الندية في الربع الثاني وتبادل الفريقان الهجمات، وانتهى لصالح رفح 20-17، وسجل له خليل مهدي ومحمد الهمص الذي أحرز ثلاثيتين، فيما حاول المغازيّ مجاراة منافسه عبر انطلاقات زكي حجّاج وأبو غزال.

خدمات المغازي- خدمات رفح 2.jpg
خدمات المغازي- خدمات رفح 3.jpg
 

عاد لاعبو المغازيّ إلى أجواء اللقاء في الربع الثالث، الذي انتهى لصالحهم 16-12، فسجل أبو غزال ثنائية وريّان مثلها، مع تراجع التسجيل لدى لاعبي رفح، الذي ظهر منهم عمر أبو سعود، وأبو شعر.

خدمات المغازي- خدمات رفح 4.jpg
خدمات المغازي- خدمات رفح 5.jpg
 

واحتدم التنافس في الربع الأخير حتّى الثواني الأخيرة منه، حيث بقي رفح متقدماً بفارق 6 نقاط نتيجة تحرك لاعبيه أبو غزال، وجبر، قبل أن يتمكن المغازيّ من قلب النتيجة باختراقات النجم إدريس ريّان الذي خطف الأنظار بعد أن شكّل ضغطاً على دفاعات رفح، وانتهى بنتيجة 17-11، وبنتيجة إجمالية 69-66، ليحقق المغازيّ ثلاثية الدوري الممتاز والكأس والسوبر.

حكم اللقاء: باسل كرون، ومؤمن الجربة، وسعيد ضيا زادة للساحة، ومسجل أحمد الصالحات، ميقاتي جاد أغا ، وميقاتي 24 موسى غنام .

خدمات المغازي- خدمات رفح.jpg
تتويج المغازي  4.jpg
تتويج المغازي  1.jpg