الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الجولة الخامسة للدوري الممتاز والأولى للموسم 2022- أوريدو

البطل شباب رفح يواصل تعثره ويخسر نقطتين أمام مضيفه اتحاد بيت حانون الرياضيّ

شباب رفح- اتحاد بيت حانون  2.jpg
شباب رفح- اتحاد بيت حانون 2.jpg

الجولة الخامسة للدوري الممتاز والأولى للموسم 2022- أوريدو

البطل شباب رفح يواصل تعثره ويخسر

نقطتين أمام مضيفه اتحاد بيت حانون الرياضيّ

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

ارتضى نادي شباب رفح- حامل اللقب بنتيجة التعادل مع ضيفه اتحاد بيت حانون الرياضيّ، بنتيجة 1-1 على إستاد خانيونس البلديّ، عقوبة على شباب رفح خارج ملعبه، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز. انتهى الشوط الأول سلبا بدون أهداف. وفي الشوط الثاني، نجح بيت حانون بالتقدم عبر النجم ناجي النحال في الدقيقة 47، ونجح رفح في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 65.

شباب رفح- اتحاد بيت حانون.jpg
شباب رفح- اتحاد بيت حانون  3.jpg
 

وبذلك رفع شباب رفح رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف مع اتحاد خانيونس، فيما وصل رصيد بيت حانون إلى 9 نقاطع.

حكم المباراة: أمين عويص للساحة، وساعده الدوليان حسام الحرازين، ومحمد خطاب، وهاني مسمح رابعاً.

وفي الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الثالثة لفرع غزة والشمال، فاز شباب الزيتون على فلسطين، 3-2، على ملعب بيت حانون البلديّ، ليرفع الفائز رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن منافسه  فلسطين. وفي فرع الوسطى والجنوب، فاز الترابط على نظيره شباب المغازي 3-1 على ملعب الشهيد محمد. أحرزها الثلاثية جلال العطار "هدفان" في الدقيقتين 93، و97، ومحمد خطاب بالدقيقة 65، ليرتفع رصيد الترابط إلى 4 نقاط في المركز الخامس، أما شباب المغازي فقي رصيده عند نقطة واحدة في المركز السابع.

شباب رفح- اتحاد بيت حانون  2.jpg
شباب رفح- اتحاد بيت حانون  1.jpg
 

مباريات الأربعاء

وتختتم مباريات الجولة الخامسة، في الممتازة الأربعاء بلقاء شباب خان يونس والصداقة على إستاد خانيونس البلديّ، وفي الدرجة الثالثة لفرع الوسطى والجنوب، يلاقي شباب معن الشوكة على ملعب الشهيد محمد.