عشان 2022 تبقى كلها حب.. قرارات للسنة الجديدة لازم 'الكابلز' ياخدوها بجدية

عشان 2022 تبقى كلها حب.. قرارات للسنة الجديدة لازم 'الكابلز' ياخدوها بجدية
عشان 2022 تبقى كلها حب.. قرارات للسنة الجديدة لازم 'الكابلز' ياخدوها بجدية

 

غزة/ المشرق نيوز/

يضع البعض للعام الجديد خطط لحياته المهنية والصحية سواء من حيث ابتكار أفكار جديدة ومختلفة فى عمله وكذلك الالتزام بنظام غذائى صحى وممارسة التمارين الرياضية، وينسون التخطيط لتجديد علاقتهم بشركاء حياتهم، والتى تعتبر من أهم العلاقات فى حياتهم حيث تساعدهم على الشعور بالسعادة والأمان، لذلك يجب عليهم تجديد علاقتهم الزوجية بين فترة وأخرى، لذلك نستعرض فى هذا التقرير، قرارات يجب على الزوجان اتخاذها فى العام الجديد، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة 'مترو' البريطانية. قرارات للسنة الجديدة يجب على الزوجين اتخاذها انهى الخلافات الزوجية

ينصح المعالج النفسي نويل ماكديرموت، كل زوجين بأن ينهوا خلافاتهم الزوجية ويجددون حياتهم العاطفية بالتقرب من بعضهما من خلال الإنصات لبعضهما والتحدث فى مختلف الأمور الخاصة بحياتهما الزوجية.

العبوا مع بعض

ينصح أيضاً بإضفاء طابع المرح على الحياة الزوجية من خلال ممارسة بعض الألعاب الإليكترونية أو الشطرنج وغيرها من الألعاب الثنائية المختلفة التى تجعل الزوجان يشعران بالسعادة مع بعضهما.

اعملوا حاجة جديدة كل أسبوع

يفضل القيام بشىء جديد كل أسبوع حتى يكسر ملل الحياة الزوجية، مثل التنزه بأحد الأماكن التى تتسم بطابع رومانسى أو مشاهدة فيلم جديد فى المنزل وغيرها من الطرق المختلفة والمفضلة للزوجان.

اقبل عيوب شريك حياتك

يجب على الزوجان فى عام 2022 أن يتوقفا عن محاولة تغيير بعضهما، وأن عليهم أن يقبلوا عيوب كلاً منهما، حتى تستقر علاقتهما الزوجية ويتجنبون المشاكل والخلافات .

حددوا أدواركم

يجب على الزوجان فى عام 2022، أن يقسمان أدوارهما فى حياتهما الزوجية، مع قطع وعد على أن يلتزم كلاً منهما بدوره ويؤديه على أكمل الوجه.

اتعلموا تنهو الصراعات بينكم

يجب على الزوجان أن يقطعان وعد بينهما بعدم وجود خلاف أو مشاكل بينهما فى العام الجديد، مع تعلم طرق جديدة ومختلفة تساعد على إنهاء الخلافات بينهما فى وقت قصير، من خلال تعلم التواصل مع بعضهما وإنصاتهما لبعض .

حافظوا على صحكتم النفسية

يجب على الزوجين أن يذهبان لمعالج نفسى أو استشارى علاقات زوجات ويتحدثان عن مشاكلهم ليجدان طرق لعلاجها، مع ضرورة اهتمامهم بصحتهم الجسدية من خلال اتباع نظام غذائى صحى وممارسة التمارين الرياضية.