القسام للاحتلال: الإجراءات الهندسية على حدود غزة لن تحميكم

القسام للاحتلال: الإجراءات الهندسية على حدود غزة لن تحميكم
القسام للاحتلال: الإجراءات الهندسية على حدود غزة لن تحميكم

غزة: المشرق نيوز/ أكد أيمن نوفل، القيادي في كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مساء الأربعاء، أن رسالة المقاومة الفلسطينية للاحتلال الإسرائيلي، أن جميع الإجراءات الهندسية التي يجريها على حدود قطاع غزة لن تحميه، وهذا ما أكدته المعارك السابقة.

وأشار نوفل في تصريحات له، عقب مناورة (الركن الشديد 2)، إلى أن المناورة تؤكد وحدة الفصائل خلف خيار المقاومة، وفيها رسالة للاحتلال والصديق أن المقاومة وضعت ملف الأسرى على رأس أولويات الغرفة المشتركة.

وفي السياق، أكد القيادي في كتائب القسام، أنه سيكون للمـقاومة كلمتها وتحديدا في موضوع الأسرى.

وقال: "تم اختيار موقع شهداء القسام للــمناورة وهو ذات الموقع الذي تدرب فيه منفذو عملية الوهم المتبدد عام 2006"، مضيفا: "ستعاد مثل هذه العمليات ولن يقر لنا قرار حتى نحرر كافة الأسرى".

ولليوم الثالث على التوالي تستمر فعاليات التدريب المشترك لفصائل المقاومة الركن الشديد 2، في مواقع وميادين التدريب بمشاركة كافة فصائل المقاومة الفلسطينية.
وفي وقت سابق قالت الغرفة المشتركة في بيان لها :" أن التدريب المشترك سيشهد العديد من الأنشطة التدريبية والفعاليات العسكرية لتبادل الخبرات بين جميع فصائل المقاومة لتحقيق التجانس وتوحيد المفاهيم وسرعة تنفيذ المهام بكفاءة واقتدار".
موضحة أن التدريبات ستختتم بمناورة "الركن الشديد 2" العسكرية المشتركة والتي تهدف لرفع الكفاءة والجاهزية القتالية لفصائل المقاومة لمواجهة مختلف التحديات والتهديدات..
وأكدت أن المقاومة ستبقى بعون الله الركن الشديد لشعبنا ومقدساتنا.