الرئيسية| منوعات| التفاصيل

ريال مدريد مباشر .. ريال مدريد واشبيلية بث مباشر يلا شوت بث مباشر ريال مدريد اليوم مباشر

ريال مدريد مباشر
ريال مدريد مباشر

ريال مدريد مباشر ريال مدريد واشبيلية بث مباشر يلا شوت بث مباشر ريال مدريد اليوم مباشر لقد انطلقت الان احداث الشوط الأول بين ريال مدريد واشبيليةفي الدوري الاسباني لمباراة القمة الكروية التي ينتظرها عشاق ريال مدريد الذي يتابعة الكثير من أرجاء المعمورة، تنقل المباراة عبر مجموعة قنوات beIN premium، المسؤولة عن نقل احداث جميع احداث وتفاصيل مباريات الدوري الاسباني منذ انطلاق الأسبوع الجولة الأولى حتي الأسبوع الأخير من الجولة الثانية من هذه البطولة، تنقل المباراة بين الفريقين الليلة بتعليق حفيظ دراجي وذلك علي HD1.

ريال مدريد واشبيلية في الدوري الاسباني الأسبوع الخامس عشر من ضمن منافسات الجولة الأولى ضمن مباريات اليوم، ويسعي فريق ريال مدريد في مباراة اليوم في المباراة الرابعة عشر له في الدوري الاسباني هذا الموسم الي تحقيق الانتصار العاشر له في الدوري الاسباني. مشاهدة مباراة ريال مدريد مباشر.

ريال مدريد بث مباشر. علي الجانب الآخر يخوض اشبيلية مبارتة الليلة أمام ريال مدريد في الدوري الاسباني، وهو يدرك ويستوعب تماماً مدد صعوبة لقاء اليوم ومدي المتاعب الذي سيواجه في مباراة الليلة، وأيضاً في حالة الإدراك التام لقوة ريال مدريد، ومدي تلقائة فريقه ومدي المستوي الجيد الذي يقدموا، لذلك سيحاول مدرب اشبيلية، الرفع من معنويات فريقة، وتحفيزهم علي تقديم مباراة جيدة

الي حدا ما، من اجل  تقديم الفريق كل مايمتلكة من إمكانيات قدرات، من أجل الصمود امام نظيرة في مباراة اليوم، من أجل الفوز. بث مباشر مباراة ريال مدريد.

يلا شوت ريال مدريد واشبيلية بث مباشر.

ريال مدريد واشبيلية بث مباشر. تنقل مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم مباشر في التوقيت التالي:

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت العراق .

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت السودان .

الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

الساعة 09:00 مساءاً بتوقيت تونس .

الساعة 09:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

اليوم مباشر ريال مدريد واشبيلية بدون تقطيع في الدوري الاسباني.

ريال مدريد واشبيلية بث مباشر. من المقرر نقل مباراة ريال مدريد واشبيلية في الدوري الاسباني على قناه beIN premium 1HD، وقامت قناة beIN premium المسؤول عن نقل مباراة ريال مدريد بث مباشر من البداية حتى نهاية المباراة يلا شوت بث مباشر ريال مدريد واشبيلية في الدوري الاسباني، وتغطية جميع احداث المباراة وتفصيلة بالكامل منذ انطلاق المباراة حتى النهاية، بتعين حفيظ دراجي معلقاً علي مباراة ريال مدريد وغرناطة. اليوم مباشر برشلونة ريال مدريد وغرناطة بدون تقطيع في الدوري الاسباني.

ريال مدريد بث مباشر.

مشاهدة مباراة ريال مدريد. يأتي فريق ريال مدريد في المركز الأول في ترتيب الدوري الاسباني، فقد حقق الفوز في تسعة مباريات امام ديبورتيفو الافيس بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وأمام ريال بيتس بنتيجة هدف مقابل لا شئ، وأمام سيلتا فيغو بنتيجة خامسة أهداف مقابل هدفين، وامام فالنسيا بنتيجة هدفين مقابل هدف وأمام ريال مايوركا بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وامام برشلونة بنتيجة هدفين مقابل هدف ، وأمام التشي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وأمام رايو فاليكانو بنتيجة هدفين مقابل هدف، وامام غرناطة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل أمام ليفانتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وتعادل أمام فياريال وقد حقق التعادل أيضا أمام أوسوسونا. بث مباشر ريال مدريد.

ننشر لكم عشاق النادي الملكي واشبيلية مباراة ريال مدريد واشبيليه في الليغا، حيث جاء التشكيل الرسمي لا مفاجآت على مستوى الاسماء ، ولكن بالنسبة لي اتوقع مساندة اسينسيو لكارفخال دفاعيا امام اشبيلية هي من اهم الامور التي قد تحدث فارقا من الناحية الدفاعية للريال والهجومية لاشبيلية.

أتليتكو يواصل مطاردة ريال مدريد في صدارة الليجا 🔝 الملكي على موعد مع مواجهاة هامة ضد إشبيلية .

تشكيلة ريال مدريد الرسمية: كورتوا- كارفاخال- ميليتاو-ألابا- ميندي- كاسيميرو- مودريتش- كروس- فينيسيوس- بنزيما- أسينسيو. *واضح اسينسيو مهم جداً عند أنشيلوتي *كارفاخال وكاسيميرو .

أما التشكيلة الرسميه لـ اشبيلية في مواجهة ريال مدريد 🚨 بونو مونتيل كوندي ديغو كارلوس اكونيا فيرناندو جوردان راكيتيش اوكامبوس باو غوميز رافا مير .