الرئيسية| منوعات| التفاصيل

الزمالك وسيراميكا مباشر .. مباراة الزمالك الآن بث مباشر مباراه الزمالك وسيراميكا كليوباترا الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر

التقاط.PNG
التقاط.PNG

الزمالك وسيراميكا كليوباترا zamalek vs ceramica cleopatra ضمن مواجهات الاسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري المصري 2021-2022، اليوم سيكون الزمالك حريصًا على وقف تراجع مستواه الأخير عندما يواجه سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز يوم الخميس حيث لا يستطيع تحمل المزيد من التراجع في سباق اللقب، ويتأخر الفرسان البيض بخمس نقاط عن غريمه الأهلي الصاعد في الصدارة والأول بعد خمس مباريات فقط من الموسم ، مما يلقي بظلال من الشك على قدرتهم على الدفاع عن لقب الدوري.

مشاهدة بث مباشر الزمالك اليوم يلا شوت في الدوري

يبدو أن حظر الفيفا على الانتقالات كان له أثره ، حيث يعاني الزمالك لملء المهاجم مصطفى محمد ولاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي ، الذي رحل عن النادي الموسم الماضي. افتقد الزمالك الشرارة في مبارياته الأخيرة ، مما جعله يتكبد خسارة مذهلة 5-3 في ديربي القاهرة أمام الأهلي قبل أن يتعادل 1-1 مع نادي NBE. احتاجوا إلى ركلة جزاء في الشوط الثاني من اختصاصي ركلة الجزاء أحمد زيزو لإنقاذ التعادل مع البنك الأهلي المصري ، بعد أن كافح لخلق فرص في مباراة أخرى مخيبة للآمال.

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم بث مباشر

وقال الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك الذي قاد الفريق إلى لقب الدوري منذ 2015 الموسم الماضي “نحن نمر بمرحلة صعبة لكن خسارة نقطتين ليست نهاية العالم”. بدأ سيراميكا كليوباترا ، الذي ظهر لأول مرة في دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي ، بداية جيدة للموسم الجديد ، حيث حصد ثماني نقاط من أول خمس مباريات ليحتل المركز الخامس في الترتيب بفارق نقطتين فقط عن الزمالك. الزمالك يرحب بعودة الجناح المغربي الرئيسي أشرف بنشرقي والمهاجم عمر السعيد بعد أن غاب كلاهما عن التعادل مع البنك الأهلي المصري بعد تعرضه لضربة.