أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليوم السبت

صحف عبرية.jpg
صحف عبرية.jpg

غزة - المشرق نيوز

تستعرض لكم صحيفة "المشرق نيوز" الالكترونية، أبرز عناوين الصحف العبرية ووسائل الاعلام الاسرائيلية، الصادرة صباح اليوم السبت الموافق 13-11-2021.

وفيما يلي أبرز العناوين ..

اذاعة الجيش الإسرائيلي:
بعد تقييم الوضع: تقرر عودة عودة السكان إلى منازلهم في منطقة جيتا في الجليل الأعلى، بعد إزالة الخطر باقتراب النيران من منازلهم.

روعي كايس - كان العبرية:
في الأيام الأخيرة، عقد في القاهرة منتدى رؤساء مخابرات الدول العربية - صورة مثيرة قادمة من هناك: رئيس مخابرات نظام الأسد في لقاء وجهًا لوجه مع رئيس المخابرات السعودية.

نير دفوري - القناة 12:
الكشف عن حركة غير عادية ومثيرة للاهتمام في صور القمر الصناعي، حيث قامت روسيا بتركيب أنظمة إخفاء الدخان حول ميناء طرطوس في سوريا - الميناء هو قاعدة روسيا البحرية الرئيسية في البحر المتوسط.

قناة كان العبرية:
الحريق في منطقة جيتا في الجليل: تضرر 6 منازل وإخلاء 75 عائلة من المكان.

قناة كان العبرية:
وزارة العدل الأمريكية: اتهام ستيف بانون مستشار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب  بعدم احترام الكونغرس بسبب رفضه حضور جلسات الاستماع حول أحداث اقتحام مبنى الكابيتول التي وقعت في السادس من كانون الثاني يناير الماضي.

يديعوت:
إخلاء السطر الأول من البيوت في منطقة جيتا في معالوت ترشيحا بعد اندلاع حريق كبير في المكان، وطواقم إطفاء مدعومة بطائرة تحاول إخماده.

قناة كان العبرية:
من المقرر أن يقدم وزير القضاء الإسرائيلي جدعون ساعر يوم غدٍ الأحد إلى اللجنة الوزارية لشؤون التشريع، مشروع القانون الرامي إلى تقييد فترة ولاية رئيس حكومة بـ8 أعوام كحد أقصى.

قناة كان العبرية:
تقارير تفيد بأن القائمة المشتركة بصدد طرح المزيد من مشاريع القوانين التي تتعلق بالمجتمع العربي، لإرباك القائمة العربية الموحدة.

للاطلاع على المزيد من الأخبار المحلية والعربية والدولية، قوموا بزيارة موقعنا عبر شبكة الانترنت.