الاحتلال يعتقل 6 من شبيبة فتح و 7 شبان من نابلس وقلقيلية

الاحتلال يعتقل 6  من شبيبة فتح و 7 شبان من نابلس وقلقيلية
الاحتلال يعتقل 6 من شبيبة فتح و 7 شبان من نابلس وقلقيلية

رام الله / مشرق نيوز /

داهمت قوات الاحتلال الاسرائيلي منازل عدد من كوادر حركة الشبيبة الطلابية التابعة لحركة فتح في جامعة بيرزيت فجر اليوم الاربعاء واعتقلت  6 وهم : هيثم أبو رضوان منسق حركة الشبيبة الطلابية في جامعة بيرزيت، وهيب سعد، أسامة البرغوثي، سليمان حمايل، محمد يوسف، محمد حمزة.

وقال شهود عيان أن قوات الاحتلال عاثت في بيوت الطلبة الستة خرابا واقتادتهم الى جهة مجهولة دون معرفة أسباب الاعتقال .

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، 7 مواطنين من قرى عورتا وروجيب وكفر قدوم في محافظتي نابلس وقلقيلية.

وقالت مصادر فلسطينية ان قوة من جيش الاحتلال داهمت عدة منازل في بلدة عورتا فجر اليوم الاربعاء واعتقلت الشابين أنس سعد عواد (27 عاماً)، وأيمن فيصل قواريق (26 عاماً)، كما اعتقلت الشابين عبد الكريم الحلبي (38 عاماً)، وموفق حمامي (38 عاماً) بعد ان دهمت منزليهما في قرية روجيب.

ومن قرية كفر قدوم شرق قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان بعد دهمت منازلهم وعبث بمحتوياتها.

وذكر الناطق الإعلامي باسم حركة فتح في إقليم قلقيلية مراد اشتيوي، بأن قوة من جيش الاحتلال دهمت القرية فجرا، واعتقلت كلا من: بشار محمود اشتيوي (22 عاما)، ورائد تيسير برهم (21 عاما)، وعمران حكمت علي (17 عاما)، بعد مداهمة عدة منازل في القرية وتفتيشها.

وأشار اشتيوي إلى أن الفتى عمران علي، هو احد اربعة فتية، كان جيش الاحتلال علق صورهم على جدران المنازل، قبل حوالي شهرين مهددا باعتقالهم.