غلطة سراي بث مباشر .. مباراة غلطة سراي بث مباشر HD بشكتاش وغلطة سراي مباشر HD مشاهدة مباراة جالاتا سراي اليوم بث مباشر HD بشكتاش بث مباشر

بشكتاش وغلطة سراي.jpg
بشكتاش وغلطة سراي.jpg

غلطة سراي بث مباشر .. مباراة غلطة سراي بث مباشر HD بشكتاش وغلطة سراي مباشر HD مشاهدة مباراة جالاتا سراي اليوم بث مباشر HD بشكتاش بث مباشر مباراة جالطة سراي وبشكتاش بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد فودافون أرينا ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري التركي، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، سيبحث جالطة سراي في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث واستمرار سلسلة انتصاراته للقاء الثاني على التوالي، فريق جالطة سراي فاز في الجولة الأخيرة له بالدوري على قونيا سبور بهدف دون رد من توقيع الدولي المصري مصطفى محمد، كما فاز الفريق على لوكوموتيف موسكو الروسي بهدف دون رد في الدوري الأوروبي، وسيبحث الفريق عن استمرار سلسلة انتصاراته للقاء الثالث على التوالي من أجل الزحف للامام في جدول تريتب البطولة المحلية.

 

جالطة سراي يتواجد حاليا في المركزالسادس برصيد 17 نقطة بعدما شارك في 9 مباريات، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراتين وأحرز الفريق 14 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا.

 

تشكيل جالطة سراي المتوقع أمام بشتكاش

حراسة المرمى: موسيلرا.

 

خط الدفاع: يديلين، ماراكوا، نيلسون، فان أنهولت.

 

خط الوسط: تيلان، بيركان، ألكساندرو تشيكالداو.

 

خط الهجوم: باريش ألبير يلماز، مصطفى محمد، ريان بابل.

 

موعد مباراة جالطة سراي وبشكتاش والقنوات الناقلة لها

تبدأ صافرة بداية مباراة جالطة سراي وبشكتاش في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت غرينيتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة جالطة سراي وبشكتاش عبر موقعنا يلا شوت توداي إلى جانب بي إن سبورت الفرنسية على القمر الصناعي أموس 31.

 

وفي الجانب الأخر يدخل لقاء اليوم وسط نتائج مخيبة للأمال في الأونة الأخيرة بعدما خسر أخر مباراتين له حيث سقط أمام إسطنبول باشاك شهير بثلاث أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية للدوري المحلي، وبعدها خسر من سبورتنج لشبونة البرتغالي برباعية مقابل هدف في دوري أبطال أوروبا، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن النقاط الثلاث من أجل الزحف للامام في جدول ترتيب الدوري والمنافسة على اللقب الذي توج به في العام الماضي.

 

وفي المقابل نرى أن بشكتاش يتواجد في المركز الخامس برصيد 17 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراتين وأحرز الفريق 18 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.