بمشاركة شخصيات رياضيّة من غزة والضفة الغربيّة

القيادات الرياضيّة تشارك في افتتاح صالة الشهيد إسماعيل أبو شنب الرياضيّة

صالة أبو شنب 1.jpg
صالة أبو شنب 1.jpg

بمشاركة شخصيات رياضيّة من غزة والضفة الغربيّة

القيادات الرياضيّة تشارك في افتتاح صالة الشهيد إسماعيل أبو شنب الرياضيّة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

شاركت القيادات الرياضيّة في قطاع غزة، في افتتاح صالة الشهيد القائد إسماعيل أبو شنب- الصالة الذهبيّة متعدة الأغراض، وذلك في مجمع فلسطين الرياضيّ، تخلله تكريم رؤساء الاتحادات والأندية الرياضية التي حققت الإنجازات على صعيد البطولات الرياضية وتطوير المنشآت.

حضر افتتاح أكبر صالة رياضيّة في المجمع، إبراهيم أبو النجا محافظ غزة، وناجي سرحان وكيل وزارة الأشغال العامة والإسكان، وعبد السلام هنيّة مساعد أمين عام المجلس الأعلى للرياضة، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، والمحلل السياسيّ حمزة أبو شنب نجل الشهيد، وخالد الواديّة رئيس اتحاد كمال الأجسام.

صالة أبو شنب 3.jpg
 

واستهل الاحتفال بفقرة المديح تزامنا مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي، وقال هنيّة إنّ القيادة الرياضيّة تجتمع اليوم لافتتاح أكبر صالة رياضيّ، أطلق عليها "الذهبيّة، كونها ستخدم أكبر قطاع من الرياضيين، وستكون متعددة الأغراض، وتحمل اسم قائد فلسطينيّ، كان له شرف تأسيس رابطة الأندية الرياضيّة منذ الثمانينات.

صالة أبو شنب 2.jpg
 

وأضاف نفتخر في هذا الحدث الرياضيّ الذي يجمع الأسرة الرياضيّة في ذكرى طيبة تجمع الوطن بإنجازاتها ووفائها، خاصة أنّه يحضره نخبة من المدربين في الضفة الغربية.

وأشار إلى أنّ الافتتاح جزءٌ من الوفاء لأحد قادة الشعب الفلسطيني، وما قدمه من نموذج وطني في الوحدة والتوافق، وتكريما لكونه أول رئيس لنادي الجمعية الإسلامية عام 1977، وأحد أعضاء رابطة الأندية وراعي العديد من البطولات، لنضيف بصمة جديدة على صعيد تطوير المرافق في المجمع بعد إنجاز تأهيل وتطوير صالتي سعد صايل والشهيدين الوزير والرنتيسي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، والراحل عزمي نصار للتدريب.

وفي الختام، جرى تكريم رؤساء ثماني اتحادات رياضية، ورؤساء 30 نادياً وعائلة أبو شنب، وعبد الناصر بركات، وحسام يونس المدير الفني لمنتخب الشباب وعنان صالح مدرب حراس المرمى، ومحمد حمادة ممثل فلسطين في لعبة رفع الأثقال بأولمبياد طوكيو، ومنتخب قدامى غزة المتوج ببطولة السلام الدوليّة في تركيا.