الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد المجمعة- جوّال

خدمات النُصَيْرات يتفوق على جاره وغريمه خدمات البُرَيْج ويقترب من حسم اللقب

مباراة 3.jpg
مباراة 3.jpg

بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد المجمعة- جوّال

خدمات النُصَيْرات يتفوق على جاره وغريمه خدمات البُرَيْج ويقترب من حسم اللقب

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

اقترب نادي خدمات النُصَيْرات من حسم لقب الدوري العام الممتاز لكرة اليد- جوّال، بفوزه الثمين على جاره وغريمه التقليدي خدمات البُرَيْج، بنتيجة 28-26 في المباراة القوية والدراماتيكية التي جرت على صالة أبو يوسف النجار، ضمن الجولة الثانية للدورة المجمعة التي نظمها اتحاد اللعبة.

اتّسم الشوط الأول بالقوة والندية، وتبادل الفريقان التسجيل، خاصة من البُرَيْج عبر ثائر عيسى، وعبد العزيز مصلح، ومحمد أبو طاحون، ورد منافسه بواسطة زياد دغيش، ونائل أبو جباره بتسجيل 5 أهداف، لينتهي للفائز بنتيجة 16-14.

وفي الشوط الثاني تناوب الفريقان الهجمات، وتألق الحارسان في التصدي للتسديدات، محمود المبحوح من النصيرات ومهند أبو هويشل للبريج، وسجل ثلاثيات للبريج مصلح وعبد القادر الغصين وجلال أبو يوسف، ومن المغازي محمود شعلان ونائل أبو جبارة وحسن الطهراوي، لينتهي الشوط 12-12، ويفوز البريج إجمالياً ويتصدر برصيد 4 نقاط، وسيلاقي في الجولة الأخيرة اتحاد دير البلح، حيث يكفيه التعادل بأيِّ نتيجة لينال اللقب الذي غاب عنه في السنوات الأخيرة. وحصل جلال أبو يوسف على جائزة أفضل لاعب في المباراة بتسجيله 7 أهداف. حكم اللقاء: إياد برهوم، علي أبو طه، ميقاتي عمر السلوت، مسجل مجدي حرب.