فيديو

بالفيديو هند صبري تتصدر السوشيال ميديا بعد نظرتها "الحارقة" لباسل خياط

get (8)_0.jpg

القاهرة – المشرق نيوز

تصدر كلٌ من الممثلة التونسية هند صبري والممثل السوري باسل الخياط، محركات البحث عبر "جوجل" ومنصات التواصل الاجتماعي، خلال لقاءٍ جمعهما في مهرجان الجونة السينمائي المنعقد في جمهورية مصر العربية.

حيث أثارت الفنانة "صبري" الجدل، بعدما التقت مع خطيبها السابق الفنان "الخياط" وهو برفقة زوجته ناهد زيدان، على هامش مهرجان الجونة السينمائي المنعقد في دورته الخامسة.



وظهرت الفنانة هند صبري، في الفيديوهات المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو على السجادة الحمراء لحظة مرور الفنان باسل الخياط من خلفها مباشرة برفقة زوجته "ناهد"، دون أن يقوما بإلقاء التحية على بعضهما البعض.

من جانبهم، وصف المتابعون تصرف الممثلين بالخاطئ وغير الصحيح،  سيما وأن الأخبار التي تم تداولها عقب انفصالهما عن بعضهما البعض، أكدت أنهما على وفاق تام، ما تسبب بانزعاج للعديد من الذين أحبوا هذا الثنائي الفني سابقاً
.

جدير بالذكر أن الفنانة هند صبري، أطلت في مهرجان الجونة السينمائي،  مرتديةً قميصًا باللون الزهري ونسقت معه اكسسوارات ناعمة، كما وضعت ماكياجاً ناعماً جداً وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها وقد لاقت اعجاب جمهورها ومتابعيها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة الفيديو اضغط
هنا