الأسيرة نسرين أبو كميل تتصدر "السوشيال ميديا" والسبب !

4-58.jpg

غزة – المشرق نيوز

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأحد، مقاطع فيديو، لاقت تفاعلًا واسعًا عبر المنصات الرقمية والحسابات المؤثرة، عقب تصدرها "التريند" في فلسطين.

وتُظهر الفيديوهات المتداولة على نِطاق واسع الأسيرة الفلسطينية نسرين أبو كميل، منذ لحظة تحررها من سجون الاحتلال، وحتى محادثة أطفالها عبر "الفيديو كوول" لأول مرة منذ اعتقالها قبل ست سنوات.

وقد أوصلت الأسيرة أبو كميل، رسالتها إلى عموم الشعب الفلسطيني، مستعرضة المعاناة التي يتعرض لها الأسيرات في سجون الاحتلال، سيما المرضى منهم وعلى رأسهم الجريحة الأسيرة اسراء الجعابيص، التي تُعاني من حروق في معظم أنحاء جسدها اثر حريق نشب في مركبتها قبل أن يتم اعتقالها بزعم محاولتها تنفيذ عملية دهس قبل ست سنوات.

وعلى الرغم من انتهاء محكومية الأسيرة "أبو كميل" إلا أن سلطات الاحتلال، تمنع حتى اللحظة وصولها إلى قطاع غزة، حيث هناك زوجها وأبنائها، وسط مناشدات عديدة مِن قِبل الهيئات والجمعيات المهتمة بشؤون الأسرى ومطالبات حثيثة للصليب الأحمر بضرورة التدخل لانهاء معاناة الاسيرة أبو كميل، التي يحتجزها الاحتلال في الجانب الاسرائيلي لمنفذ بيت حانون شمال قطاع غزة منذ عصر أمس الأحد حتى اللحظة.