مع قرب انطلاق الموسم الجديد

الوصيف اتحاد الشجاعية يجدد الثقة بالمدرب حجاج والجلاء يتعاقد مع إبراهيم مدوخ

المدرب حجاج.jpg

مع قرب انطلاق الموسم الجديد

الوصيف اتحاد الشجاعية يجدد الثقة بالمدرب حجاج والجلاء يتعاقد مع إبراهيم مدوخ

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

أجرت إدارات عدد من أندية الدرجة الممتازة تغيرات جديدة على أجهزتها الفنيّة تحضيراً للموسم الكروي 2021 -2022 المرتقب، فيما أعادت أندية أخرى الثقة بأجهزتها التدريبيّة، فقد جدد وصيف بطل الدوري نادي اتحاد الشجاعية الثقة بالجهاز الفني الذي يقوده المدرب هيثم حجّاج، مدافع الفريق السابق، للاستمرار في قيادة الفريق في منافسات الموسم المقبل، المزمع انطلاقه في تشرين الثاني المقبل.

وأعرب حجّاج عن تقديره للثقة التي منحته إياها الإدارة برئاسة الحاج صلاح حرز الله، واعداً الجماهير أن يكون عند حسن ظنها، ومؤكداً أنّه سيبقى على تركيبة الجهاز التدريبيّ التي شاركت في النتائج المميزة التي حققها الأخضر، والذي يضم: محمد أبو حليمة مساعداً، وحسام وادي مدرباً مساعداً، وطارق عفانة مدرباً لحراس المرمى. وكان حجّاج طلب من الإدارة تجديد عقدي المدافع خيري مهدي للموسم السابع على التوالي، المهاجم محمود سلمي، إضافة لتجديد عقدي المهاجمين محمد الحداد، ومحمد اسليم.

يذكر أنّ الشجاعية حقق 10 فوز من أصل 11 مباراة في الدوري الثاني للدوريّ الموسم الماضي، بواقع 31 نقطة، ويستعد للقاء شباب رفح على كأس السوبر في افتتاح الموسم الجديد 2022.

هذا، وتعاقد الجلاء- الهابط هذا الموسم من الممتازة مع إبراهيم مدوخ ليقود تدريب الفريق ضمن جهود العودة إلى موقعه، ويرافقه المدرب المساعد  كون مديراً فنياً للفريق، فيما يساعده امحمد أبو حصيرة.

هذا، وتعاقد خدمات النصيرات- أبرز الأندية التي تنافس للصعود إلى الممتازة، مع المدرب حازم الحجار، ذلك  لقادة الفريق، بعد أن نجح في الموسمين الأخيرين مع شباب الزوايدة. ويضم الجهاز يقين بكير مدرباً مساعداً و علاء الدعاليس إدارياً، وعمرو صيدم مدرباً لحراس المرمى، ومصطفى الهور معالج