الرئيسية| منوعات| التفاصيل

نتائج المفاضلة العامة .. موقع القبول الجامعي نتائج المفاضلة العامة للفرع العلمي .. نتائج مفاضلة البكالوريا العلمي 2021

نتائج المفاضلة العامة
نتائج المفاضلة العامة

نتائج المفاضلة العامة .. موقع القبول الجامعي نتائج المفاضلة العامة للفرع العلمي .. نتائج مفاضلة البكالوريا العلمي 2021 نقدم لكم عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي في سوريا نتائج المفاضلة عن طريق رقم الاكتتاب مفاضلة البكالوريا العلمي 2021  ظهرت رسمياً وأعلنتها وزارة التربية السورية. الان تعرف عزيزي طالب البكالوريا في سوريا مباشرة على نتيجة مفاضلة التعليم الموازي للعام 2021  حسب الاسم وحسب رقم الاكتتاب من خلال موقع الرسمي لموازنة المفاضلة.

ننشر لكم اليوم نتائج الرسمية لمفاضلة العملي للعام 2021  في سوريا لجميع الطلاب والطالبات الراغبين بالاطلاع على نتائج مفاضلة القبول الجامعي في سوريا.

فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتائج  المفاضلة المباشر للفرع الأدبي (عام-موازي-محافظات شرقية) والعلمي للعام الدراسي 2021 .

بعد أن نشرت جدول الحدود الدنيا للتسجيل المباشر للشهادة الثانوية من الفرع الأدبي (عام وموازي) للعام الدراسي 2021  ، واستعراض الرغبات للفرع الأدبي والعلمي.

من خلال جدول الحدود الدنيا للتسجيل المباشر للشهادة الثانوية من الفرع الأدبي والعلمي  للرغبات التي لها مسابقات للعام الدراسي 2021 .