أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليوم

الصحف العبرية.jpg
الصحف العبرية.jpg

غزة - المشرق نيوز

تستعرض لكم صحيفة "المشرق نيوز" الالكترونية، أبرز عناوين الصحف العبرية ووسائل الاعلام الاسرائيلية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء الموافق 6-10-2021.

وفيما يلي أبرز العناوين ..

القناة 7 العبرية:
مدير عام الصحة الإسرائيلية نحمان آش: إذا استمر الاتجاه التنازلي في أعداد الإصابات بكورونا للأسبوع المقبل، فسنخرج قريبا من الموجة الرابعة.

قناة كان العبرية:
عضو الكنيست عن حزب الأمل الجديد تسفيكا هاوزير يقدم مشروع قانون يقوم على معاقبة أي شخص يعتدي على شرطي بالسجن الفعلي لمدة نصف عام كحد أدنى.

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي:
انطلاق المناورة الجوية الدولية "العلم الأزرق" بعد أسبوعين بقيادة سلاح الجو الإسرائيلي، حيث ستشارك فيها دول الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا والهند واليونان - سيتخلل المناورة التعامل مع التهديدات الجوية والأرض جوية، والطيران على مناطق غير معروفة.

معاريف:
السائق الذي أبلغ عن الأسرى الستة الذين نجحوا بالهرب من سجن جلبوع، يتشبه به بزراعة وحيازة المخدرات.

قناة كان العبرية:
وزير الخارجية يائير لبيد: توقيع اتفاقيات التطبيع مع بعض الدول التي لا يمكنني الإفصاح عنها في هذه المرحلة، يتم بمساعدة الولايات المتحدة والبحرين والمغرب والإمارات.

قناة كان العبرية:
وزير الخارجية يائير لبيد: القضية الفلسطينية لا زالت على جدول الأعمال السياسي الإسرائيلي.

معاريف:
الشرطة الإسرائيلية تعتقل 26 مشتبهًا بهم من سكان غوش دان، في جرائم احتيال وغسيل أموال تصل قيمتها إلى عشرات الملايين من الشواكل.

قناة كان العبرية:
مصدر مصري يتوقع وصول وفد أمني إسرائيلي خلال الـ 48 ساعة المقبلة إلى القاهرة، للاطلاع على ما تم التوصل له بشأن ملف صفقة التبادل مع حماس.

القناة 13 العبرية:
السلطات القبرصية تعتقد أن إيران ليست وراء محاولة اغتيال رجال الأعمال الإسرائيليين، وتنفي مزاعم إسرائيل بما في ذلك رئيس الوزراء نفتالي بينيت، الذي وجه أصابع الاتهام إلى إيران.

قناة كان العبرية:
ذكرت صحيفة الشرط الأوسط أن رئيس السلطة الفلسطينية أبو مازن التقى المبعوث الأمريكي هادي عمرو يوم الإثنين، وقالت مصادر فلسطينية إن المبعوث الأمريكي أكد أن واشنطن لن تقدم حاليًا مبادرة سياسية لأن الشروط لم تنضج ولأن الحكومة الإسرائيلية غير مستعدة للتعامل مع القضية.

قناة كان العبرية:
الناقلة الإيرانية الثالثة المحملة بالوقود الإيراني إلى لبنان وصلت إلى مرفأ بانياس في سوريا.

قناة كان العبرية:
البيت الأبيض يؤكد في بيان صادر عنه التزام الرئيس جو بايدن الثابت بأمن إسرائيل وضمان عدم حصول إيران على الأسلحة النووية أبدًا.

قناة كان العبرية:
البيت الأبيض: مستشار الأمن القومي الأمريكي والإسرائيلي اتفقا على مواصلة الحوار الشفاف وتوسيع التنسيق الوثيق بين أجهزتهما المعنية حول القضايا ذات الأهمية الحيوية، التي تؤثر على الأمن القومي لإسرائيل والاستقرار في المنطقة.

قناة كان العبرية:
صحيفة "العربي الجديد": رئيس المخابرات المصرية أبلغ وفد حماس المتواجد في القاهرة أن هناك عملية تطوير لمعبر رفح سيتم الشروع فيها خلال الفترة القادمة ستتضمن تركيب أجهزة مسح ذات قدرة عالية للكشف على كافة الشحنات التي تدخل القطاع على غرار منظومة أوروبية سيتم تجهيزها في المعابر التي تشرف عليها إسرائيل.

للاطلاع على المزيد من الأخبار المحلية والعربية والدولية، قوموا بزيارة موقعنا عبر شبكة الانترنت.