تعقيبًا على اعتقال نفيعات وكممجي

خاص الصوفي للمشرق نيوز: الاحتلال يُحاول التغافل عن الضربة الأولى بخروج الأسرى الستة من "جلبوع"

[fvdg.PNG
[fvdg.PNG

غزة - خاص المشرق نيوز
أسعد البيروتي 


قال جبريل الصوفي القيادي في لجان المقاومة الشعبية لتحرير فلسطين: إن " عملية إنتزاع الحرية التي قام بها الفرسان الستة حققت نتائج مهمة في معركتنا ضد الاحتلال الصهيوني حيث استطاعت وضع قضية الأسرى في صدارة الأحداث كما ساهمت في عملية الاستمرار بإستنهاض الروح الوطنية لدى الجيل الفلسطيني الصاعد".

وأوضح الصوفي خلال تصريحاتٍ خاصة للمشرق نيوز، أن العدو يُحاول الإيحاء بعد إلقاء القبض على الأسيرين (أيهم كممجي ومناضل إنفيعات)  بأنه استطاع الانتصار في هذه المعركة ويُحاول التغافل عن الضربة الأولى بخروج الأسرى الستة في عملية معقدة تمت إدارتها وتنفيذها في سجن جلبوع المحصن.

وأكد القيادي في لجان المقاومة، على أن المعركة مع الاحتلال مستمرة وفصولها تتوالى وتشهد صعود للفلسطيني المقاوم وإنتصاره بإرادته وإصراره نحو السعي الحثيث طلبا للحرية والانعتاق مع الإحتلال البغيض مهما عظمت التضحيات.

وأشاد القيادي الصوفي بِهبة شعبنا البطل وشبابه الثائر في انتفاضة الحرية التي تزامنت مع عملية نفق جلبوع والتي تعبر عن أصالة شعبنا وانتماؤه لقضاياه الوطنية وفي مقدمتها قضية الأسرى وكل التحية لأهلنا في جنين ومخيمها وقراها والذين شكلوا ولازالوا شوكة في حلق المحتل.

وختم القيادي الصوفي تصريحاته للمشرق نيوز، بتوجيه التحية للأسرى الستة ولكافة الأسرى في سجون الاحتلال مؤكدا على عهد المقاومة لهم بالحرية رغم أنف السجان الاسرائيلي في عملية تبادل للأسرى قادمة يفرح بها شعبنا ويفختر أمام مشهد كسر أنف العدو وهو يدفع الثمن باهظا من حرية أسرانا الذين حاول قتلهم بالمؤبدات والأحكام العالية .