الرئيسية| رياضة| التفاصيل

خلال تكريم البطل حسام عزام المشارك في "بارالمبيك" طوكيو

الدعليس: نفتخر بما قدمه أبطال رياضة ذوي الإعاقة من إنجازات لفلسطين وإصرارهم لقهر الصعاب

التكريم--.jpg
التكريم--.jpg

خلال تكريم البطل حسام عزام المشارك في "بارالمبيك" طوكيو

الدعليس: نفتخر بما قدمه أبطال رياضة ذوي الإعاقة من إنجازات لفلسطين وإصرارهم لقهر الصعاب

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

كَرَّم الدكتور عصام الدعليس رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي البطل الفلسطينيّ من ذوي الإعاقة حسام عزام ممثل فلسطين في دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو، ومدرب منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة مازن سرحان، وذلك في مقر الأمانة العامة لمجلس الوزراء بغزة، بحضور عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وكامل أبو الحسن نائب رئيس اللجنة البارالمبية، وفؤاد أبو غليون عضو إدارة اللجنة برعاية اللجنة.

التكريم--.jpg
 

وقال الدعليس إن إنجازات أبطال رياضة ذوي الإعاقة وما حققوه في المحافل الدولية والعربية السابقة يبعث على الفخر بإرادة شباب فلسطين وإصرارهم على قهر الصعاب رغم الظروف والتحديات التي تواجههم، وأبدى تقديره لما قدمه عزام وحرصه على تمثيل فلسطين في بارالمبيك طوكيو رغم إصابة نجله جراء استهدافه من جنود الاحتلال الإسرائيلي شمال محافظات غزة.

وأضاف: نفتخر بصمود البطل حسام عزام، ونعرف تاريخه المشرف في الدورات البارالمبية السابقة برونزية سيدني 2000 وفضية أثينا 2004، هذا ليس غريبا على العائلة التي قدمت الشهداء والجرحى والأسرى ولا زالت تقدم نموذجا في التضحية ورفع علم فلسطين".

من جانبه، وجه عبد السلام هنية شكره لرئيس المتابعة عصام الدعليس، وحرصه على تكريم البطل عزام ومساندة الرياضيين ومنهم أبطال ذوي الإعاقة، وتوجيهه استقبال وفد فلسطين بعد العودة من طوكيو والحرص على استقبال الوفد وتكريمه، مشيراً إلى رياضة ذوي الإعاقة وإنجازاتها وضرورة مساندتها.

بدوره، عبر أبو الحسن عن تقديره للجنة المتابعة للجنة المتابعة، وأبدى سعادته باهتمام الجهات الرسمية ودعمها لرياضة ذوي الإعاقة، بدوره، عبر اللاعب عزام عن فخره بتكريم لجنة المتابعة، موضحاً أنه توجه إلى طوكيو للمنافسة والعودة بإنجاز جديد لفلسطين، و أن الظروف التي تعرض لها وإصابة نجله كان لها أثر سلبي على أجواء المنافسة وعدم القدرة على تحقيق ما يطمح له.