بإشراف لجنة التطوير والتدريب

اتحاد كرة الطاولة يختتم معسكره التدريبيّ الدوليّ للناشئين بمشاركة مدربين دوليين

معسكر الطاولة 1.jpg

 

بإشراف لجنة التطوير والتدريب

اتحاد كرة الطاولة يختتم معسكره التدريبيّ الدوليّ للناشئين بمشاركة مدربين دوليين

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، المعسكر التدريبي الأول من نوعه الخاص بالناشئين الذي استضافته صالة حسن سلامة بقطاع غزة، وذلك بإشراف لجنة التطوير والتدريب في الاتحاد الدولي، بمشاركة عدد كبير من اللاعبين المبتدئين الذين تم اختيارهم من قبل الأندية التابعة للاتحاد.

واشتمل المعسكر على محاضرات نظرية من خلال التواصل المرئي والمسموع مع عدد من الخبراء، من بينهم  المدرب الدولي محمد العتوم من خلال على مدار 4 لقاءات بمشاركة المدربين المحليين في عبر رابط تم حجزه بالتنسيق مع الاتحاد الدولي.

معسكر الطاولة 2.jpg
معسكر الطاولة 1.jpg
 

كما اشتمل المعسكر الذي أقيم وفق أساليب التدريب المتقدمة بالتعاون مع الاتحاد الدولي، على تطبيق آخر  القوانين الجديدة في اللعبة، والأساليب الحديثة في التدريب المنفذة في معظم دول العالم، خاصة شرق آسيا.

وفي ختام المخيم، قدم رئيس الاتحاد محمد صلاح الدلو الشكر للاتحاد الدولي على جهوده في تخصيص مدربين أكفاء، وتزويد الاتحاد بكل جديد، وكذلك لجنة التطوير على المعسكر النوعي الذي نفذ في فلسطين وتحديدا في غزة المحاصرة، لما بذلوه من شرح للقوانين وتنفيذها عملياً ومتابعة اللاعبين الجدد.

 كما قدم شكره للمدرب والخبير الدولي محمد العتوم لما بذله من جهود خلال المعسكر لرفع كفاءة المدرب الفلسطيني واللاعبين على حد سواء، وفي نشر اللعبة.

وأبدى تقديره للمدربين واللاعبين واللاعبات لجهودهم في إنجاح المعسكر، مؤكداً أن الاتحاد مستمر بتنفيذ مثل تلك الأنشطة والبرامج التي تساهم في رفع مستوى اللعبة.

أمّا المدرب الدولي العتوم، فقدم عبر برنامج "الزووم" شكره لاتحاد اللعبة رئيساً وأعضاء ومدربين على التزامهم ومساهمتهم في إنجاح المعسكر التدريبي، وأبدى العتوم استعداده للقدوم إلى فلسطين بشكل طوعي خدمة لمدربي ولاعبي فلسطين لما لفلسطين مكانة كبيرة.