أول تعليق لـ "حماس" على عملية الطعن بالقدس !

عبد اللطيف القانوع.jpg
عبد اللطيف القانوع.jpg

غزة/ المشرق نيوز

باركت حركة "حماس" اليوم الاثنين، عملية الطعن البطولية في محطة الحافلات المركزية بمدينة القدس المحتلة، والتي سبقها محاولة طعن قرب مجمع مغتصبات "غوش عتسيون" قرب مدينة الخليل، وعملية طعن أخرى قبل عدة أيام نفذها البطل المقدسي حازم  الجولاني بالقرب من باب المجلس بمدينة القدس.

 

 وقال الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع في تصريح صحفي إن تصاعد وتيرة عمليات الطعن في مدينة القدس المحتلة، وإطلاق النار، ومواجهات الغضب الشعبي المتزايدة في الضفة الغربية، والتظاهرات في غزة، تأتي في إطار انتفاضة الحرية التي أطلقها شعبنا الفلسطيني للتضامن مع الأسرى الأبطال ومواجهة عنجهية الاحتلال بحقهم.

 

وأكد أن استدامة الاشتباك مع الاحتلال الصهيوني وتصاعد وتيرة العمليات بمختلف الوسائل والأدوات هو الخيار الأمثل لمواجهة الاحتلال الصهيوني، وإجباره على وقف جرائمه بحق شعبنا وأسرانا في سجون الاحتلال.

 

وشدد على أن الأسرى في سجون الاحتلال ليسوا ورقة ضعيفة أمام السجان الصهيوني لينفرد بهم، وإنما خلفهم شعب بأكمله سيواصل انتفاضة الحرية لإسنادهم وإنهاء معاناتهم، ووقف كل أشكال القمع والتنكيل بهم، ومنحهم كامل حقوقهم، وتأمين حياة كريمة لهم السجون حتى تحريرهم.