أبرز عناوين الصحف العبرية

صحف عبرية
صحف عبرية

غزة - المشرق نيوز

تستعرض لكم صحيفة "المشرق نيوز" الالكترونية، أبرز عناوين الصحف العبرية ووسائل الاعلام الاسرائيلية، لليوم السبت الموافق 11-9-2021، والتي جاءت على النحو الآتي ..

 يديعوت: 
تقديرات لدى الجهات الأمنية الإسرائيلية أن الأسرين مناضل نفيعات وأيهم كمامجي انفصلا عن بعضهما البعض وأن أحدهما على الأقل يتواجد في الضفة الغربية، وتواصل قوات الشرطة والجيش والشاباك عمليات البحث والتفتيش عن الأسيرين الذين شاركا في عملية الفرار من سجن الجلبوع.

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي:
‏أغارت طائرات ومروحيات حربية الليلة الماضية على مواقع لحماس، ردًا على إطلاق القذيفة الصاروخية، سيواصل الجيش الرد بقوة على المحاولات ويعتبر ‎ حماس مسؤولة عن كل ما يحدث داخل القطاع

معاريف:
إطلاق نار كثيف على منزل الضابط في الشرطة الإسرائيلية جمال حكروش في كفر كنا.

يوسي يهوشع - يديعوت:
مواجهات عنيفة على حاجز الجلمة بجنين بمشاركة حوالي 200 متظاهر فلسطيني أشعلوا الإطارات وألقوا زجاجات حارقة وجرى إطلاق نار على قوات الجيش دون وقوع إصابات.

معاريف:
إطلاق نار على منزل في بلدة كفر كنا، والشرطة تفتح تحقيقًا في الحادث.

إيتاي بلومنتال - كان العبرية:
إطلاق نار على قوة للجيش الإسرائيلي في منطقة معبر الجلمة بالقرب من جنين، دون وقوع إصابات.

يديعوت:
اعتقال الأسيرين جاء بعد اتصال تلقته الشرطة الإسرائيلية من أحد الأشخاص بعد أن توجه الأسيرين له وطلبا الطعام.

ياسر عقبي - معاريف:
الناطق باسم حماس عبد اللطيف القانوع: "اعتقال الأسيرين لن يغسل عار إسرائيل، ويكفيهم أنهم كسروا هيبة المنظومة الإسرائيلية".

أور هيلر - القناة 13:
تقارير تفيد باقتحام كبير لقوات الجيش الإسرائيلي لقرية المقيبلة العربية التي تعد جزءا من منطقة جلبوع القريبة من خط التماس مع جنين.

ياسر عقبي - معاريف:
القيادي في الجهاد الإسلامي داوود شهاب: "اعتقال الأسرى لا يقلل من إنجاز أبطال عملية انتزاع الحرية أو أهمية عمليتهم الأسطورية".