فصائل المقاومة: عملية جلبوع مثّلت انتصارا لأسرانا وصفعة قوية للمؤسسة الأمنية الاسرائيلية

صورة المؤتمر الصحفي
صورة المؤتمر الصحفي

غزة - المشرق نيوز

باركت فصائل المقاومة الفلسطينية، لأسرانا الابطال الستة الذين انتزعوا حريتهم من بين انياب المحتل واستطاعوا كسر قيدهم رغم كل التحصينات والاجراءات الامنية الاسرائيلية، مؤكدة أن هذه العملية البطولية مثلت انتصارا لأسرانا وصفعة قوية للمؤسسة الأمنية والعسكرية الصهيونية.

وحذرت فصائل المقاومة خلال مؤتمر صحفي لها، الاحتلال الاسرائيلي من مغبة التعرض لأسرانا في سجون الاحتلال وندعو كافة المؤسسات القانونية والحقوقية للجم هذه الجرائم التي تمارس بحق أسرانا.

ودعت "الفصائل" أهلنا وأبناء شعبنا إلى توفير كل وسائل الدعم والحماية والاسناد لأسرانا أبطال عملية نفق جلبوع والحفاظ عليهم محذرة الاحتلال من المساس بحياتهم.

مؤكدة على وقوفها بجانب أسرانا الأبطال خلف قضبان الاحتلال الذين يتعرضون لأبشع الاعتداءات الإجرامية من قبل مصلحة السجون الاسرائيلية، محملة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تداعيات جرائمه بحق أسرانا.

وطالبت فصائل المقاومة، جماهير شعبنا في الضفة الابية والقدس والداخل المحتلة إلى شد الرحال الى المسجد الاقصى والتصدي لاقتحامات المغتصبين الصهاينة وافشالها واشعال ثورة غضب في وجه جنود العدو ومستوطنيه المجرمين .

وحييت "الفصائل" الشباب الثائر على امتداد السياج الأمني في قطاع غزة وفي قرية بيتا ونعلين وبيت دجن، داعية كافة مدن وقرى ومخيمات الضفة الثائرة الى استلهام هذا النموذج الابداعي والاقتداء به وتكراره في كل قرية ومدينة.

وأعربت فصائل المقاومة الفلسطينية عن رفضها بشدة لاتفاق الاطار بين وكالة الأونروا والإدارة الأمريكية والذي يخالف القانون الدولي الانساني الي قامت عليه وكالة الأونروا وندعو أبناء شعبنا وكل المعنيين بقضية اللاجئين الفلسطينيين أن يعلموا من أجل اسقاط هذ الاتفاق.