خاص الأحرار للمشرق نيوز: نُحذر السلطة وأجهزتها الأمنية من مساعدة الاحتلال بالوصول للأسرى الستة

م. ياسر خلف

غزة - خاص المشرق نيوز
أسعد البيروتي 

حذرت حركة الاحرار الفلسطينية على لسان المتحدث باسمها م. ياسر خلف، السلطة وأجهزتها الأمنية من الإقدام على مساعدة الاحتلال بالبحث عن الأسرى الأبطال، داعيًا أبناء الأجهزة الأمنية للعمل على توفير حاضنة لهم وعدم تلطيخ أيديهم بمساعدة الاحتلال ضمن أوامر قيادة السلطة في الوصول للأسرى الذين انتزعوا حقهم في الحرية بطريقتهم الخاصة.

ورأى خلف، خلال تصريحات لـ"المشرق نيوز" أن انتزاع الأسرى الستة حريتهم بالقوة وبهذه الصورة المبهرة يؤكد أننا أمام عقول جبارة وإرادة فولاذية تتحدى ارداة المحتل وتقهر طغيانه وتجبره الذي لطالما تباهى أمام العالم بأنه الجيش الذي لا يُقهر.
 
وأشار الناطق باسم الأحرار، إلى أن الاحتلال الاحتلال وسجانيه اعتقدوا أنهم باعتقالهم وتغييبهم لأبناء وقيادة شعبنا في السجون سيكسر إرادتهم وعزيمتهم ولكن أسرانا أبدعوا مجدداً في معركة متجددة ليس بأمعائهم وإنما بعقولهم وأظفارهم المباركة.

ورأى خلف، أنه ليس غريبًا رؤية هذه الصورة المشرفة والانجاز العظيم لأسرانا وهم الذين حوّلوا السجون لجامعات ومراكز ثورية يزدادوا فيها قوة إيمانية وفكرية وعلمية. 

واعتبر خلف، أن الأسرى الستة قدّموا ما يستطيعوا ونجحوا في انتزاع حريتهم، الآن المسؤولية تقع علينا جميعاً كفصائل وقوى وشعبنا أجمع لنحميهم ونساندهم بالتغطية عنهم وحفظهم حتى لا يصل الاحتلال وعملائه لهم.

نحذر