الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الجولة الـ22 الأخيرة

الهلال يبقى في الممتازة بفوزه على الشاطئ والجلاء يهبط بخسارته من شباب خان يونس

شباب خان يونس والجلاء.jpg
شباب خان يونس والجلاء.jpg

الجولة الـ22 الأخيرة

الهلال يبقى في الممتازة بفوزه على الشاطئ

والجلاء يهبط بخسارته من شباب خان يونس

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

فاز نادي شباب خان يونس على مضيفه الجلاء 2-1 على ملعب فلسطين الدوليّ، في ختام منافسات الجولة الـ22 الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز سجلهما محمد أبو موسى في الدقيقة 28، وخالد القوقا في الدقيقة 35، وللجلاء الذي غادر البطولة للدرجة الأولى برصيد 21 نقطة، حمزة سلامة (في الدقيقة 87 من ركلة جزاء). ورفع الشباب رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع.

وفي لقاء ثانٍ، ضمن الهلال بقاءه بفوزه على خدمات الشاطئ 2-1 على ملعب اليرموك البلديّ، سجله سامي الداعور في الدقيقتين 67، و80 من ركلتي جزاء، وللخاسر سليمان العبيد في الدقيقة 45، وأبعد الحكم مدافع الأخير محمود أبو الخير في الدقيقة 57. ورفع الفائز رصيده إلى 24 نقطة عاشراً، وبقي الخاسر سابعاً عند 26 نقطة. وفي لقاء ثالث، فاز اتحاد بيت حانون الرياضيّ على الصداقة 4-2 على ملعب بيت حانون، سجلها ناجي النحال في الدقيقة 46، وغسان أبو عودة في الدقيقة 55، وعلاء مهنا في الدقيقة 82، وهشام إسليم في الدقيقة 94، وللصداقة محمد بلح 52، وصائب أبو حشيش 57. ورفع رصيده إلى 26 نقطة ثامناً وبقي الصداقة عند 31 نقطة خامساً.

وفي الدرجة الأولى، في افتتاح الأسبوع الـ22 الأخير، فاز المجمع الإسلامي على خدمات النصيرات 2-صفر على ملعب الشهيد محمد، سجلهما يوسف شلدان 29، وعمر الدحدوح 81. ليرفع رصيده إلى 36 نقطة رابعاً وبقي الخاسر عند 25 نقطة ثامناً.

مباريات الاثنين

وتختتم اليوم الاثنين مباريات الدرجة الأولى، ويلاقي الرياضيّ القادسية على ملعب فلسطين، وخدمات المغازي الأهلي الفلسطيني على ملعب الشهيد محمد، وخدمات خان يونس شباب الزوايدة على ملعب خان يونس، وبيت حانون الأهلي الأقصى على ملعب بيت حانون.