تواصل الجولة الـ21 لدوري القطاع الكرويّ

الأهلي يبتعد بالصدارة بفوزه على القادسية وغزة الرياضيّ وشباب الزوايدة يلاحقانه

شباب الزوايدة- البريج.jpg

تواصل الجولة الـ21 لدوري القطاع الكرويّ

الأهلي يبتعد بالصدارة بفوزه على القادسية وغزة الرياضيّ وشباب الزوايدة يلاحقانه

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

تصوير: محمد العجلة

واصل النادي الأهلي الفلسطيني صدارته لبطولة دوري الدرجة الأولى، بفوزه على القادسية 3-صفر، على ملعب اليرموك البلديّ، في افتتاح منافسات الأسبوع الـ21، سجلها حاتم نصّار 71، وأحمد أبو حسنين 80، ومحمد صالح 88. ورفع الأهلي رصيده إلى 41 نقطة، وبقي القادسية في المركز الـ11 وتأكد هبوطه للثانية.

شباب الزوايدة- البريج 2.jpg
شباب الزوايدة- البريج 1.jpg
 

وحلّ غزة الرياضيّ في المركز الثاني، بفوزه على نماء 3-صفر على ملعب اليرموك البلديّ، سجلها محمد الحداد 49، و65، وربحي اشتيوي 79. ورفع الرياضيّ رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني، بفارق المواجهات المباشرة عن شباب الزوايدة، وبقي رصيد نماء عند 30 نقطة.

وجاء فوز شباب الزوايدة على خدمات البريج 4-1، على ملعب الشهيد محمد، سجلها محمد تمراز- ثنائية (13 من ركلة جزاء) و56، وعلاء الدين أبو جاموس31، ولباد الأخرس 91، وللبريج إبراهيم وشاح 46، الذي أهدر ركلة جزاء 45.

ورفع الزوايدة رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث، وبقي البريج عند 26 نقطة في المركز السابع.

وفي ختام الجولة الـ21 من الدرجة الممتازة، فاز خدمات رفح على اتحاد خان يونس 1-صفر على ملعب خان يونس البلديّ، سجله يسار الصباحين 500. ورفع رصيده إلى 30 نقطة سادساً، والخاسر 32 نقطة رابعاً.

مباريات الاثنين

وتختتم مباريات الأسبوع الـ21 في الأولى، ويلاقي خدمات النصيرات وبيت حانون الأهلي على ملعب الشهيد محمد، والمجمع الإسلامي وخدمات المغازي على ملعب فلسطين الدوليّ.