للبائعين في جميع أنحاء الشرق الأوسط

AmiViz تتعاون مع شركة Picus Security في تقديم حلول “محاكاة عمليات الاختراق والهجوم"

صورة تعبيرية

القاهرة - المشرق نيوز
كتب: عبدالعزيز خلف

 

أعلنت شركة AmiViz، أول منصة للتجارة الإلكترونية لأعمال الشركات والمؤسسات لحلول أمن المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، عن توسيع محفظتها من حلول الأمن السيبراني عبر شراكتها الجديدة مع شركة Picus Security.

تقوم منصة Picus Security الكاملة بالتحقق من صحة التحكم في الأمن باختبار وقياس فعالية أدوات الأمن لمنع وكشف أحدث التهديدات السيبرانية. كما أنه يوفر حلول تدعم البائعين في معالجة نقاط الضعف والفجوات في التغطية والرؤية المتكاملة.

نظرًا للسرعة التي تتطور بها التهديدات، من الضروري أن تتمكن جميع الشركات من تحديد حالة وضعها الأمني. من خلال الشراكة مع Picus، تقدم AmiViz لمجتمعها من شركاء الموزعين وعملائهم حلاً آليًا للتقييم المستمر لاستعداد ضوابط الشبكة ونقاط النهاية والبريد الإلكتروني للحماية من الهجمات والاختراقات. تحتوي مكتبة Picus الغنية للتهديدات على أكثر من 10000 نموذج للتهديد وسيناريوهات الهجوم، بما في ذلك أكثر أنواع البرامج الخبيثة والتقنيات الضارة المنتشرة.

وفقًا لـ AmiViz، يجب أن يكون الامن السيبراني في نطاق الأولوية للبحث والمناقشة. تتيح منصة Picus للفرق الأمنية تحديد المخاطر، مما يساعد قادة الأعمال على فهم مدى استعداد ضوابط مؤسستهم بشكل جيد للدفاع عن الأصول الهامة ضد التهديدات الحالية والناشئة.

السوق المؤسسي الفريد من نوعه الذي تقدمه AmiViz، يتيح لشركة Picus Security القدرة على تحديد وإيجاد شركاء التوزيع في جميع أنحاء الشرق الأوسط. تم تجهيز مركز تجربة العملاء الافتراضي التابع لشركة AmiViz لمساعدة الموزعين على عرض تقنية Picus للعملاء عن بُعد من خلال توفير بيئة فريدة خاصة بالعميل من خلال السحابة.
 
يقول " تيم اَجير"، نائب رئيس المبيعات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى Picus Security: "تمثل مواكبة أحدث التهديدات السيبرانية تحديًا كبيرًا لجميع المؤسسات. من خلال الشراكة مع AmiViz، يسعدنا تقديم مزايا النهج الآلي والمستمر للتحقق الأمني للشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإثبات سبب تميز منصة Picus عن الآخرين - حيث تقدم حلاً شاملاً لا يحاكي فقط أحدث الهجمات ولكنها تساعد أيضًا في تحسين الضوابط للدفاع ضدها بشكل أفضل".