دوري القطاع لكرة الطاولة

نادي اليرموك يفوز باللقب والجزيرة وصيفاً ويتأهلان إلى الدرجة الممتازة

تتويج الطاولة.png

دوري القطاع لكرة الطاولة

نادي اليرموك يفوز باللقب والجزيرة وصيفاً ويتأهلان إلى الدرجة الممتازة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق نادي اليرموك لقب بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة الطاولة التي اختتمها الاتحاد الفلسطيني للعبة على صالة حسن سلامة برعاية اللجنة الأولمبيّة، فيما احتّل نادي الجزيرة مركز الوصافة عقب منافسة قوية بين الأندية الثمانية المشاركة. وقد حضر البطولة وحفل التتويج الختامي، محمد صلاح الدلو رئيس الاتحاد، وعضوا الاتحاد أديب أبو غزال، وياسر اسليم، ومحمد صمامة نائب رئيس لجنة الحكام.

وقد أحرز اليرموك العلامة الكاملة بفوزه في لقاءته كافة، وحصوله على 14 نقطة، فيما أحرز الجزيرة وصافة البطولة بخسارة واحدة من البطل، وأحرز 13 نقطة، تاركين المركز الثالث لنادي خدمات خان يونس بخسارتين وحصوله على 12 نقطة.

ودان المركز الرابع لنادي الوفاق بفوزه على التفاح وعلى اتحاد خان يونس، وأحرز11 نقطة، ثم التفاح خامساً بفوزه على الصلاح واتحاد خان يونس، وحصل نادي الصلاح على المركز السادس برصيد 8 نقاط .

وفي حفل التكريم، هنأ رئيس الاتحاد محمد الدلو اليرموك بطل الدوري ووصيفه وصعودهما للدرجة الممتازة، وشكر الأندية على التزامهم بتعليمات الاتحاد ولوائحه، وحكام البطولة على دورهم، وكرَّم الحضور النادي وقدموا له كأس البطولة، والميداليات الذهبية، والجزيرة كأس المركز الثاني والميداليات الفضية.

يذكر أن ناديي شباب الزيتون، واتحاد خان يونس هبطا إلى الدرجة الثانية.

حكم اللقاءات: الدوليون محمد نوفل، وخالد الطويل، وعماد الجعل، وحكم عام الدولي محمد صمامة.