شاهد التغريدة: هذه هي حقيقة شطب سمية الخشاب من نقابة المهن التمثيلية!؟

سمية الخشاب.jpg

شاهد التغريدة: هذه هي حقيقة شطب سمية الخشاب من نقابة المهن التمثيلية!؟

القاهرة / المشرق نيوز

علقت الفنانة المصرية سمية الخشاب على أنباء شطبها من نقابة المهن التمثيلية، بعد خضوعها للتحقيق بسبب صورتها المثيرة للجدل التي أعقبت إعلان الفنان أحمد سعد عقد قرانه.

وقالت سمية الخشاب: "لم يتم التحقيق معي من قبل النقابة، برجاء من الساده الإعلاميين والصحفيين والمواقع الالكترونية توخي الدقه والحذر من الأخبار المفبركة والأكاذيب التي يصدرها حزب أعداء النجاح واللجان الإلكترونية الممنهجة"، وفق (سبوتنيك بالعربي).

ووجهت الشكر، في ختام رسالتها، إلى نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وقالت: "كل الشكر والتقدير لنقيبنا المحترم د/اشرف زكي".

تغريدة سمية.jpg
 

وكان نقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان أشرف زكي، هدد بشطب الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد من النقابة بسبب ما نشروه من صور توحي بإيحاءات.

وعبّر أشرف زكي عن حزنه الشديد ومروره بحالة اكتئاب نظرا لما يحدث بين الفنانين، قائلا: "إن أي تراشق من فنان ضد آخر سواء بالكلام أو الإيحاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي سيتم اتخاذ إجراء ضده وتحويله للتحقيق وشطبه من النقابة في حال ثبتت إدانته".

من جهتها، حسمت سمية الخشاب الجدل حول صورتها الأخيرة التي نشرتها بعد زواج أحمد سعد على عارضة الأزياء علياء بسيوني، وكشفت المقصود من هذه الصورة في ردها على أحد متابعيها عن قصدها من هذه الصورة ماذا تعني؟، وذلك عبر صفحتها في موقع "فيسبوك"، لترد عليه قائلة: "مكتوب عليها Love you all وقبلها كان إيموجي عليه وش وقلوب وعاملة في الصورة نص قلب وكاتبة على تويتر بحبكم أوي تحتها.. محتاجين إيه تفهموه أكتر من كده؟".

وأثارت سمية الخشاب الجدل بعد أن نشرت صورة غامضة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عقب إعلان طليقها الفنان أحمد سعد عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، مساء السبت الماضي، في حفل بسيط بحضور الأهل والأصدقاء المقربين.

انتهى