الرئيسية| اقتصاد| التفاصيل

"آيريس ميديا" تحقق مكانة رائدة بين أفضل الشركات الإخبارية في الإمارات العربية المتحدة

Jamal Al Majaida .JPG
Jamal Al Majaida .JPG

"آيريس ميديا" تحقق مكانة رائدة بين أفضل الشركات الإخبارية في الإمارات العربية المتحدة

أبوظبي / المشرق نيوز

كشفت دراسة حديثة أجراها موقع "أفضل شركة ناشئة في آسيا" أن إيريس ميديا ​​برس سيرفيسز تصنف في المرتبة 40 من بين 66 شركة إخبارية رائدة في الإمارات العربية المتحدة في عام 2021.

تم تصنيف الشركات الإخبارية المختارة على أساس تبني مجموعة متنوعة من الأساليب التي تساهم في ابتكار صناعة الأخبار وتعكس مصداقية استثنائية تجعلها جديرة بالمتابعة. اختار الموقع شركات ذات أحجام مختلفة. من الشركات الناشئة المتطورة إلى العلامات التجارية الراسخة ، بما في ذلك ، نبض - مجمع الأخبار العربية ، والصحيفة الوطنية ، والعربية نيوز ، وجلف نيوز ، و ITP.net ، و Dubai Media Sky News Arabia ، و Thomson Reuters ، استنادًا إلى تقديم أداء استثنائي في واحدة مما يلي الفئات: الأفكار المبتكرة ، والطريق المبتكر للسوق ، والمنتج المبتكر ، والنمو ، والنمو الاستثنائي ، واستراتيجية النمو الاستثنائي ، والإدارة ، والتأثير الاجتماعي.

وبهذه المناسبة ، قال الدكتور جمال المجايدة ، المؤسس والعضو المنتدب لشركة Iris Media Press Services ، “يسعدنا أن شركتنا احتلت هذا المركز بين الشركات الإخبارية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة. يسلط هذا الاختيار الضوء على خدمات شركتنا المتميزة القائمة على المصداقية والشفافية وإيصال الرسالة الصحيحة بالوقت المناسب ".

Jamal Al Majaida .JPG
 

وتابع "في شركة Iris Media ، نحن حريصون على تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات من الدرجة الأولى التي تتجاوز توقعات عملائنا في معظم الأوقات. نتطلع إلى مواصلة تحقيق التميز والتميز في الخدمة الإعلامية مع إبراز الصورة المشرقة لدولة الإمارات العربية المتحدة في رحلتها التنموية خلال الخمسين عامًا القادمة. بما يتماشى مع رؤية القادة الحكماء وتطلعاتهم لدور الإعلام الوطني في دعم جهود التنمية للوصول إلى أعلى درجات التميز. وأن تظل دولة الإمارات العربية المتحدة على الدوام نموذجاً يحتذى به للدول الرائدة في إرساء أسس مستقبل يوفر لسكانها كافة مقومات التنمية والرفاهية ".

انتهى