أبرز عناوين الصحف العبرية

الصحف العبرية
الصحف العبرية

غزة - المشرق نيوز

تستعرض لكم صحيفة "المشرق نيوز" الالكترونية، أبرز عناوين الصحف العبرية ووسائل الاعلام الاسرائيلية، الصادرة صباح اليوم السبت الموافق 21-8-2021.

وفيما يلي أبرز العناوين ..

قناة كان العبرية:
الجيش الروسي يعلن أن قوات الدفاع الجوي السورية أسقطت 22 صاروخًا من اصل 24 صاروخًا أطلقتها طائرات حربية إسرائيلية خلال غارة جوية على أهداف في سوريا يوم الخميس الماضي.

قناة كان العبرية:
ارتفاع حصيلة ضحايا أعمال العنف في المجتمع العربي منذ مطلع العام الحالي إلى 73 مع مقتل الشابة لورين مصراتي في الرملة الليلة الماضية.

يديعوت:
وفاة مستوطنة (44 عامًا) من كريات موتسكين متأثرة بإصابتها بسكتة قلبية في 19 مايو الماضي، أثناء هروبها إلى الغرف المحصنة للاحتماء من الصواريخ التي أطلقت من لبنان خلال عملية "حارس الأسوار" ضد غزة.

قناة كان العبرية:
الولايات المتحدة: "نثني على قطر لشراكتها المهمة مع الأمم المتحدة من أجل نقل المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، ونأمل أن يحدث ذلك قريبًا".

روعي كايس - كان العبرية:
السلطة الفلسطينية غاضبة من اتفاق المنحة القطرية تحت قيادة الأمم المتحدة وليس تحت قيادتها.

يديعوت:
الوزيرة ميراف ميخائيلي أقلعت اليوم الجمعة، لقضاء عطلة في الولايات المتحدة، على الرغم من دعوات كبار مسؤولي الصحة للإسرائيليين بالامتناع عن السفر إلى الخارج في ظل تفشي فيروس كورونا - والقيود الجديدة التي بموجبها يُطلب من العائدين من معظم دول العالم الدخول في عزلة كاملة - بما في ذلك الولايات المتحدة.

أور هيلر - القناة 13:
بقايا صاروخ جوي سوري أطلق خلال الهجوم المنسوب لإسرائيل في سوريا الليلة الماضية وسقط في حي مدني في مدينة حرستا بالغوطة الشرقية.

قناة كان العبرية:
الجيش الإسرائيلي يؤكد أنه في أعقاب الصاروخ السوري المضاد للطائرات الذي انفجر في الهواء في منطقة البحر الميت يوم أمس، تم تفعيل إنذار في منطقة مفتوحة في نظام الجبهة الداخلية - سقطت شظايا الصاروخ في الأراضي الأردنية.

معاريف:
وزارة الخارجية السورية تطالب الأمم المتحدة ومجلس الأمن بتحمل مسؤولياتهما واتخاذ إجراءات حازمة وفورية لمنع تكرار الاعتداءات الإسرائيلية ضد سورية.

قناة كان العبرية:
أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن إصابة العشرات بالرصاص المطاطي والاختناق جرّاء استنشاق الغاز خلال مواجهات بين فلسطينيين وقوات الجيش الإسرائيلي في قرية بيت دجن شرق نابلس.

قناة كان العبرية:
إصابة مستوطن (23 عامًا) بجروح طفيفة جرّاء رشق الشبّان الفلسطينيين مركبته بالحجارة قرب بلدة عزون شرق قلقيلية.

قناة كان العبرية:
أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن القتلى الأربعة الذين قتلوا الليلة الماضية في الهجوم المنسوب لإسرائيل في سوريا هم أعضاء في حزب الله.

روني بن يشاي - يديعوت:
 "مسؤول أمني كبير قال لي إن إسرائيل قادرة على التعامل مع كل أنواع الخطر إلا الخطر المتمثل بفلسطينيي الداخل لأنه خطر قادر على المساس بكل مواطن في الدولة"

للاطلاع على المزيد من الاخبار المحلية والعربية والدولية، قوموا بزيارة موقعنا على شبكة الانترنت