أسوس تقدم أول شاشة في العالم مزودة بمنافذ "يو إس بي3.0"

أسوس تقدم أول شاشة في العالم مزودة بمنافذ "يو إس بي3.0"
أسوس تقدم أول شاشة في العالم مزودة بمنافذ "يو إس بي3.0"

وكالات - مشرق نيوز

قدمت "أسوس" الشاشة المميزة "PA248Q ProArt Series LCD" التي تمتاز بتصميمها الاحترافي الذي يضمن الحصول على أفضل وضوح للألوان مع أعلى جودة لإنتاجها، إلى جانب قدرات استثنائية ومنها على سبيل المثال أربعة منافذ "يو إس بي 3.0".

وتعتبر الشاشة الجديدة خياراً مثالياً لعرض إبداعات التصوير الفوتوغرافي و مفضلة لدى محترفي التصميم لقدرتها المميزة على عرض الألوان بوضوح استثنائي.

وتقدم الشاشة نسبة أبعاد بمعدل 10 : 16، إلى جانب اعتمادها على لوحة عرض "IPS LED-backlit" توفر نظام متكامل لإعادة إنتاج الألوان بنظام sRGB مع دقة عرض 1200 × 1920، بالإضافة إلى زاوية رؤية عريضة تصل إلى 178 درجة تمنح المشاهد متعة بصرية متكاملة بدون التضحية نهائياً بعنصر الجودة من خلال تمتع الشاشة بأصغر نسبة للتغير في الألوان على الشاشة من أي وضع للرؤية.

وتضمن الشاشة الجديدة دقة فائقة لا مثيل لها في عرض الألوان، حيث تمت معايرتها قياسياً لخفض نسبة الاختلاف في الألوان وفق قياس Delta E إلى أقل من 5 درجات.

وتتمتع الشاشة أيضاً بقدرات مخصصة للتحكم في عنصري Hue "الفارق بين الألوان" و Saturation "الإشباع اللوني" مع أدوات مستقلة لضبط الألوان الأحمر، و الأخضر، و الأزرق، و السماوي، و الأرجواني، و الأصفر.

بالإضافة إلى ذلك تحظى الشاشة بسلاسة مدهشة في عرض العناصر البصرية و الفضل في ذلك إلى المعدل العالي للاستجابة و البالغ 6ms أو "ستة أجزاء من الألف من الثانية"، وهو المعدل الذي يضمن للمستخدم عدم التأخر في الإستجابة لعرض الصورة في الأفلام و الألعاب.