منتجع "بيانكو" السياحي يرد على الفيديو المتداول للسيدة العارية

منتجع بيانكو.jpg

غزة / فاطمة الدعمة-المشرق نيوز

رد منتجع بيانكو السياحي شمال قطاع غزة، ظهر اليوم الجمعة، على الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والذي ظهرت فيه سيدة عارية تسبح في بركة سباحة.

وقالت إدارة العلاقات العامة لمنتجع بيانكو الإدارة في تصريح خاص:إن الشاليه الذي تم تصوير الفيديو فيه هو شاليه من ضمن مجموعة الشاليهات التابعة للمنتج والتي يتم تأجيرها بشكل يومي.

وأوضحت، ان الشاليه يتم تأجيره بطريقة رسمية، وذلك من خلال عقد الزواج وهوية الزوجين، ويتم تسليم العقد للمباحث والحكومة بشكل يومي، مشيرة الى انه بعد انتشار مقطع الفيديو، تم ابلاغ المباحث العامة بغزة بذلك، ومن ثم توجهوا للمكان واستلموا ملفات حجز الشاليه الذي تم التصوير فيه بالأسماء والأرقام والهويات.

وقالت: تم تسليم الملف للمباحث الساعة 3 فجراً، وفي تمام الساعة الرابعة فجراً تم إغلاق الصفحة التي قامت بنشر الفيديو وحذف الفيديو عن الانترنت، لافتة إلى أن الصفحة مشبوهة وتقوم بنشر مواضيع مشابهة لذلك.

وأضافت الإدارة: تم إبلاغنا بأنه تم اعتقال الشخص الذي قام بتصوير الفيديو، ولكن حتى اللحظة لا يوجد لدينا معلومات كافية، وابلغتنا المباحث بعدم نشر أي شيء حتى تنتهي من التحقيق ومن ثم تبلغهم بكافة التفاصيل التي.

وشددت إدارة العلاقات العامة للمنتجع، على أن هذه خصوصية داخلية لا نستطيع ضبطها، وبالتالي لا علاقة لنا بذلك.

وأوضحت، أن آلية الحجز التي تقوم بها تتم بشكل رسمي وسليم، مشيرة إلى أنها لو كانت تسير بشكل آخر بالطبع تمت محاسبتهم وبالتالي تم إغلاق المنتجع، مضيفة: الآن نتحدث من إدارة المنتجع والمستأجرون متواجدون داخله.

من جهته، أكد المتحدث باسم الشرطة بغزة العقيد أيمن البطنيجي، أن المباحث العامة بالشرطة فتحت تحقيقاً في تداول مقطع فيديو تظهر فيه سيدة داخل أحد المنتجعات بشكل فاضح ومخالف للقانون والدين والقيم والأخلاق.

وأضاف، في إطار التحقيقات تم توقيف الشخص المشتبه به بنشر الفيديو وهو زوج السيدة المشار إليها، ويتم استكمال الإجراءات القانونية في القضية.

انتهى