بالفيديو: نائب أكاديمي يعلن استقالته من منصبه بالجامعة على الهواء مباشرة

نائب أكاديمي يعلن استقالته من منصبه بالجامعة على الهواء مباشرة

غزة / المشرق نيوز

أعلن الدكتور احمد الوادية النائب الأكاديمي لرئيس جامعة الاسراء بغزة في خطوة مفاجئة عن استقالته على الهواء مباشرة من منصبه خلال حفل تخرج الفوجين الثالث والرابع الذي حمل اسم فوج الدكتور إبراهيم الحسانية.

وقال الدكتور الوادية نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ورئيس اللجنة التحضيرية لاحتفالات التخرج بعد هذا المشوار الطويل من العمل والعطاء لقد رافقنا ارواحا مضت الى السماء واخوانا مازالوا على قيد الحياة نتشرف بهم وندعو الله كل من ساهم في بناء هذا الصرح وقدم الى الجامعة الكثير وبعد هذا المشوار في موقعي النائب الأكاديمي تدافعا للأجيال ولتصل الجامعة الى جيل جديد يديرها باقتدار ولأعود انا ورفيق دربي الأستاذ الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة الى صفوف المحاضرين في الجامعة.

قال د.أحمد الوادية "إن حفل التخرج لهذا العام يحمل اسماً عزيزاً على قلوب الفلسطينيين، اسماً لمعَ في سماء الوطن، وكان عنواناً بارزاً في حكمته وروعته، إنه الدكتور إبراهيم الحساينة (أبو جعفر)".

وتوجه الدكتور الوادية بالتحية العطرة إلى روح الفقيد الدكتور إبراهيم الحساينة (أبو جعفر) وعائلته، وإلى روح الشهيدين الأخوين بشير ومنير الحجار شقيقي رئيس الجامعة الدكتور عدنان الحجار، لإسهامها في وضع الرؤى التأسيسية للجامعة التي أصبحت منارة للعلم والعلماء.

وأشار الدكتور الوادية أنَّ غزة المكلومة الجريحة التي تعاني الحصار وويلات الاحتلال ترسل من خلال احتفالات الخريجيين رسالة محبة للعالم اجمع، ورسالة أن هذا المكان ليس عنواناً للخراب والدمار، بل منارة للعلم، وخزاناً استراتيجياً للعلماء.

وتوجه الدكتور الوادية بالتحية إلى أعضاء اللجنة التحضيرية لاحتفالات التخرج، وأعضاء الهيئة الإدارية والأكاديمية في الجامعة، على عطائهم غير المحدود في سبيل تقديم نموذج تعليمي قوي ومتين.

وتوجه بالتحية إلى فخامة الرئيس محمود عباس وكذلك الي دولة رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد اشتية ، والى وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د. محمود أبو مويس، ووزير الاشغال العامة والإسكان د. م محمد زيارة على جهودهم المبذولة في سياق تطوير المسيرة العلمية في فلسطين.

انتهى