"الأخوات" برابطة علماء فلسطين يختتمن دورتين شرعيتين

صورة من التخريج
صورة من التخريج

غزة - المشرق نيوز

اختتمت دائرة الأخوات برابطة علماء فلسطين شمال غزة دورتان بعنوان: شرح وتفسير سورة النور، والإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية. بحضور أ. د. نسيم ياسين رئيس رابطة علماء فلسطين، و أ. نعيمة البرش مسؤولة الأخوات في شمال غزة، و أ. نعيم النجار مدير دار القرآن الكريم والسنة بجباليا، ومحاضرات الدورات الشرعية، والأخوات المشاركات في الدورات وذلك اليوم السبت 7/8/2021 في قاعة دار القرآن الكريم والسنة في مدينة جباليا البلد.

بدوره ثمّن أ. د. نسيم ياسين الجهود المتواصلة التي تقوم بها الأخوات في شمال غزة، وحثهم على بذل كافة الجهود، واستنفار كل الهمم من أجل تنشئة جيل يعرف دينه معرفة واضحة وصحيحة، ويعرف طريق الدعوة إلى الله تعالى وفق منهج الإسلام العظيم، تمهيداً للوصول للنصر والتمكين.

قائلًا: " يجب أن نملأ هذه الدنيا بدعوة الله سبحانه وتعالى، ويجب أن نقتدي برسولنا الكريم ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين، وذلك عن طريق نشر دينه بكافة الوسائل الممكنة، ومن بينها الدورات الدعوية والشرعية التي تقوم بها الأخوات ".

من ناحيتها استعرضت أ. نعيمة البرش نبذة عن نشأة رابطة علماء فلسطين، وأبرز أهدافها ووسائلها ودوائرها، وشكرت الأخوات المشاركات في الدورات على التزامهم وحرصهم على تعلم العلوم الشرعية.

3526342c-4fa5-4d7b-8091-7a1f32c5038c.jpg
6ba0e9a6-c3a5-4e97-8494-3fa2f358740d.jpg