فيديو خاص بالمشرق نيوز: رجل اعمال بغزة يهدي ابنته الوحيدة ايفون مطلي بالذهب

غزة / خاص المشرق نيوز

أهدى رجل الاعمال احمد حمادة ابنته الوحيدة كندة جهاز هاتف من نوع ايفون 12 بروماكس مطلي بالذهب، من عيار 24، في سابقة تعتبر الأولى التي يتواجد فيها هذا الهاتف في قطاع غزة.

المشرق نيوز التقت رجل الاعمال في لقاء خاص وحصري للاطلاع على أسباب قيامه بهذه الخطوة المثيرة والتي غصت بها مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث الساعة سواء الفلسطينية والإسرائيلية والعربية.

يقول حمادة للمشرق نيوز: اخترت هذا الجوال لانه مميز كهدية لطفلتي المميزة والتي اعتبرها أغلي شيء بحياتي، فأحببت ان اميزها بهذا الجوال المميز.

وترد الطفلة المدلة وقد اعتلتها الفرحة بقبلة لوالدها قائلة له: يا ابي انت أغلي من أي هدية بالعالم.

يشار الى ان الصحافة الإسرائيلية تحدثت عن هذا الجهاز قائلة انه يساوي 37 منحة قطرية في إشارة الى سعره 3700 دولار امريكي.

ويبلغ سعر الايفون 12 برو ماكس المصنوع من الذهب (عيار 24) في قطاع غزة بسعر 12000 شيكل بما يعادل 3700 دولار أمريكي تقريباً.  

يشار الى ان الشركة الأمريكية العريقة آبل أطلت على العالم بتحفة فنية جديدة iPhone 12 Pro Max ايفون 12 برو ماكس 2021 الشركة أبدعت في المعالج Apple A14 Bionic سداسي الأنوية بتكنولوجيا 5 نانو متر لأول مرة في الهواتف الذكية الموفر جداً للطاقة.

ويضم هذا الجهاز  الذي صنع منه 200 قطعه بالعالم أفضل وأقوى وأسرع بروسيسور في العالم حتى الآن، والذي اكتسح كافة المنافسين من كوالكوم واكسينوس وغيرها، مع ذاكرة عشوائية رام 6 جيجا بايت ودعم الجيل الخامس وإضافة العديد من التحسينات على الكاميرات الخلفية والأمامية لكن للأسف مازال النونش كبير.

 

 

انتهى